رياضة

برشلونة يدرس تقديم شكوى لليويفا ضد الحكم ستارك

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
قالة صحيفة ماركا الاسبانية اليوم أن مجلس إدارة نادي برشلونة يدرس تقديم شكوى رسمية الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشأن الحكم الألماني وولفانغ ستارك الذي أدار مباراة برشلونة امام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.
وقال ممثلون للنادي الكتلوني أغضبهم الأداء التحكيمي للمبارة بعد احتساب الهدف الأول للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي جاء من وضعية تسلل واضحة ان النادي بصدد تقديم شكواه للويفا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم ارتكب عدداً من الاخطاء الفادحة وأبرزها عدم ايقاف المباراة عند اصطدام مدافعي برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وخوردي البا بحسب ما تنص القوانين عند وقوع اثنين من لاعبي فريق واحد على أرض الملعب، إضافة الى تأخره في اعطاء الإشارة للاعبين بالدخول الى أرض الملعب بعد إخراجهما لتلقيهما العلاج.
كما أجبر المراقبون الأوروبيون ماسكيرانو على الخضوع الى فحص للمنشطات، رغم الاصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة والتي أدت الى خروجه من أرض الملعب.
واكدت الصحيفة بأن مجلس ادارة النادي سيجتمع اليوم الخميس للبث في مسألة تقديم عدة شكاوي، فالاضافة الى اعتراضه على هدف ابراهيموفيتش المشكوك بأمره، أشارت الصحيفة الى ان النادي قد يشكو ايضا حالة هدف لاعب الميلان كيفن برينس والذي جاء بعد لمسة يد واضحة من زميله زاباتا، خلال ذهاب دور ال 16 والتي انتهت بفوز الميلان بهدفين نظيفين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قالت
wesam -

قالت تكتب ب تاء التانيث

قالت
wesam -

قالت تكتب ب تاء التانيث