رياضة

لاعبي أرسنال الأرجنتيني يصطدمون رجال الشرطة البرازيلية «فيديو»

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة أتلتيكو مينيرو البرازيلي وأرسنال الأرجنتيني ضمن دوري المجموعات في كأس ليبرتادوريس أحداث شغب من قبل الفريق الأرجنيتني وذلك في أعقاب إعلان الحكم بصافرته لنهاية المباراة بفوز الفريق البرازيلي بخمسة أهداف لهدفين .

وكانت الشجار قد أنطلق بعد نهاية المباراة عندما توجه لاعبي أرسنال الأرجنتيني لتوبيخ الحكم الباراجوياني إنريكي كاسيريس على أدائه الذي لم يكن مرضي لأفراد الفريق الأرجنتيني مما دعا تدخل الشرطة البرازيلية لمكافة الشغب لفرض حماية على الطاقم التحكيمي خشية تعرضهم لإعتداء من قبل اللاعبين ، مما تصاعد ذلك بشجار بين اللاعبين الأرجنتينيين داخل الملعب بين الطرفين .

وفي ردة فعل لذلك فقد ألقت الشرطة القبض على ثمانية لاعبين من الفريق الأرجنتيني ، فيما تم احتجاز بقية اللاعبين داخل غرف الملابس لإستاد إندبندنسيا لأكثر من ساعة بعد هذه الأحداث ، والسيطرة على التوتر الناتج من اللاعبين .

وفي تصريح أول تحدث أليكسندري كاليل رئيس أتلتيكو مينيرو البرازيلي لوسائل الإعلام أن لاعبي أرسنال قاموا بتدمير غرف تغيير الملابس بسبب حجزهم فيها .

ولم تفرج الشرطة البرازيلية عن اللاعبين الثمانية من الفريق الأرجنتيني إلا بعد دفع كفالة بقيمة 30 ألف ريال ، على خلفية الاحتكاك الذي حدث بينهم وبين رجال مكافة الشغب شجار .

وكشفت صحيفة " لانس " أن أرسنال اضطر لدفع غرامة بقيمة 15 ألف دولار ، كما سيقوم ذات النادي 10 آلاف دولار أخرى تعويضاً عن الأضرار للممتلكات التي تسبب اللاعبون بها في غرفة الملابس .

وكان مصدر مسؤول في الشرطة أكد أن القبض على اللاعبين الثمانية بسبب إهانتهم للسلطات وتسببهم في إصابات بشرية " نتيجة الاحتكاكات مع شرطة مكافحة الشغب " إضافة إلى التلفيات التي تسبب بها بقية اللاعبين في غرف تبديل الملابس .

شاهد الفيديو :

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف