رياضة

دورة تشارلستون: فوزنياكي إلى ربع النهائي والأمطار تعطل 4 مباريات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية الدور ربع النهائي من دورة تشارلستون الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 740 الف دولار، فيما عطلت الامطار اربع مباريات في الدور الثالث بينها لسيرينا وليامس حاملة اللقب والمصنفة اولى وشقيقتها فينوس الخامسة.
وفي الدور الثالث، حجزت فوزنياكي، بطلة 2011 ووصيفة 2009 والباحثة عن لقبها الاول في 2012 والحادي والعشرين في مسيرتها، مقعدها في ربع النهائي دون ان تلعب لانسحاب منافستها الالمانية اندريا بتكوفيتش بسبب الاصابة.
وتلتقي فوزنياكي في ربع النهائي السويسرية ستيفاني فوغل التي اطاحت بالالمانية الاخرى يوليا جورج العاشرة بالفوز عليها 3-6 و6-1 و6-3.
وودعت الاسترالية سامانتا ستوسور الثالثة وبطلة 2010 التي لم تتوج باي لقب منذ احرازها بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية في صيف 2011، من الدور الثالث بخسارتها امام الكندية اوجيني بوشار 1-6 وصفر-2 ثم بالانسحاب.
وتلتقي بوشار في ربع النهائي الصربية يلينا يانكوفيتش التاسعة وبطلة 2007 والتي تغلبت بدورها على الاميركية جيسيكا بيغولا 6-صفر و6-صفر.
وتسببت الامطار بتأجيل مباراتي الشقيقتين سيرينا وفينوس وليامس مع مواطنتيهما مالوري بورديت وفارفارا ليبشنكو على التوالي الى اليوم الجمعة، والامر ذاته ينطبق على مباراتي التشيكية لوسي سافاروفا السادسة ووصيفة البطلة مع الرومانية سورانا سيريستيا الحادية عشرة والاميركية بيتاني ماتيك-ساندز مع مواطنتها ماديسون كيز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف