رياضة

البرتغاليين رونالدو وكوينتراو يدخلان تدريبات ريال مدريد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاود البرتغاليين كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو نجماً ريال مدريد الإسباني لتدريبات فريقهما صباح يوم الجمعة ، وذلك ضمن إستعداد الفريق الملكي لمواجهة أتليتكو بلباو ضمن منافسات الدوري المحلي يوم الأحد القادم .

وأوردت صحيفة " ماركا الإسبانية " أن اللاعبان رونالدو كوينتراو قد دخلاً تدريبات الفريق والذي يستأنف تدريباته لخوض منافسات الدوري المحلي عقب تأهله لدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وقاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التدريب الذي تخلله 22 لاعباً ، حيث وضح تغيب البرازيلي كاكا والغاني إيسيان عن تدريبات الفريق واللذان يتلقيان العلاج بشأن إصابتهما ، فيما خضع الأرجنتيني غونزالو هيغواين للعلاج الطبيعي في غرفة علاج النادي .

وكان رونالدو وكوينتراو قد تعرضا لإجهاد من خلال مشاركتهما أمام فريق غلطة سراي التركي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة ريال مدريد 2 -3 وتأهله بالرغم من ذلك ، حيث قال رونالدو عقب مباراة فريقه أمام النادي التركي مباشرة موضحاً : " حالتي جيدة رغم شعوري ببعض الآلام ، لا أعلم ماهي سببها ، لكني سأجري فحوصات لمعرفة ماهي طبيعتها ، ولكن متفائل أن الأمر لا يدعو للقلق " .

ومن خلال الأسماءالتي شاركت في التدريبات يتضح إمكانية مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة منذ بداية بداية مباراة النادي الملكي أمام أتليتكو بلباو لعدم جاهزية الأرجنتيني هيغواين للمباراة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف