رياضة

أليغري : الشعراوي نفسياً غير جاهز .. والمركز الثالث يعتبر جيداً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب نادي ميلان الإيطالي أن المهاجم الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي لم يشارك في المباراة أمام نابولي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ، بسبب أنه لم يكن في الاستعداد النفسي من خلال هذه المباراة أوالمباريات القليلة الماضية .

ووصف أليغري في تصريحات مابعد المباراة قائلاً : " لا يمكن لأي لاعب أن يلعب موسم كامل دائما في مستوى واحد ، ففي الجولات القليلة الماضية قد كان الشعراوي يمر بجوانب نفسية أدت إلى ابتعاده عن أجواء المباريات ".

وتابع : "انه أبن 20 عاماً فقط ، ورغم ذلك فقد تمكن من تسجيل العديد من الأهداف ، ولاعب مثل الشعراوي ينبغي ان يكون تعاملك معه في أفضل طريقة ممكنة ، وروبينيو الذي حل بديلاً له قدم مباراة جيدة ويمكن أن يكون مفيداً للفريق لما تبقى من مباريات الموسم ، فهو يعد أحد أبطال الفريق ".

واضاف : " يمكننا التحسن أكثر في المباريات القادمة ، فقد كان ينقصنا أمام نابولي القوة في الالتحامات ، وبشكل عام لقد قدمنا في هذا الموسم أداء جيداً ، ونسعى لمواصلة عودتنا لأجواء المنافسة من جديد".

وحول موقف ميلان في سلم الترتيب قال أليغري : " نابولي يسعى للدفاع عن المركز الثاني ، لذلك كان مهماً بالنسبة لنا أن لا نخسر ونحافظ على المسافة بيننا وبينهم ، إضافة إلى حفاظنا على فارق النقاط بيننا وبين فيرونتينا صاحب المركز الرابع ".

وتابع : " لم أكن استطيع أن أطلب من لاعبيني تقديم أكثر مما قدموه في المباراة أمام نابولي ، فقد لعبنا بشكل جيد حتى ونحن نخوض بقية المباراة بعشرة لاعبين ، وقد كنا نستفيد قدر الامكان في حصولنا على الاخطاء في مباراتنا السابقة أمام فيرونتينا ، لكننا أمام نابولي لم نتمكن من تكرار ذلك ".

واختتم حديثه : "كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ولذا فإننا سوف ننتظر تعثر نابولي والاستفادة من ذلك لخطف المركز الثاني ، وإذا لم نتمكن من ذلك فالمركز الثالث يعتبر مركزاً عظيماً قياساً بكيفية ظهورنا في بداية الموسم وخسارتنا للعديد من النقاط ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف