رياضة

تشافي هيرنانديز: أستبعد رؤية كاسياس في برشلونة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
تحدث النجم الاسباني تشافي هيرنانديز لقناة BTV , ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحاته حول جلوس مواطنه ايكر كاسياس على دكة البدلاء من قبل مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو.
وقال تشافي "أشعر بالضيق لرؤية كاسياس على مقاعد البدلاء، انه أمر غير عادل، ولا يستح ذلك".
وأضاف يمكن أن يحل محل فيكتور فالديس في برشلونة ؟؟ ، إيكر لن يأتي إلى برشلونة لأنه مدريدي جداً ، في الحقيقة لا أرى ذلك رغم أنه موضع ترحيب ، أنا لا أرى أنه هنا بصراحةrdquo;.
وعن فيكتور فالديس الذي قرر الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم، قال تشافي "من الواضح أن فالديس لن يتراجع قراراه بترك برشلونة فهو رجل غير عادي، أشعر بالضيق لقراره بترك النادي لأنه صديق وجدير بالاهتمام".
كما أشار تشافي الى أن فالديس "ربما قد حظي بأسوأ معاملة من قبل وسائل الاعلام رأيتها في حياتي".
من جانب اخر تطرق تشافي للحديث عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث تأسف عن تصريحه السابق عنه والذي أشار فيه " بأن مورينيو لن يدخل التاريخ"، قائلا "أنا أتأسف للحديث عن هذا الأمر لأنه يبدو لي أن مورينيو يريد عصا القيادة، في حين أن ما أعنيه هو أنه لم يحدث ثورة في كرة القدم مثل كثيرين آخرين ، أنا أحترمه ، لقد أمضى ثلاث سنوات هنا وكنت على علاقة رائعة معه".
وعن مواجه برشلونة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائيب دوري ابطال اوروبا، يرى بأن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل للنهائي
كما اعترف تشافي بأن نهائي الأبطال بين برشلونة وريال مدريد ان حصل، سيكون امرا مذهلا.
وأضاف "انا اعلم بأن الكثيرين لا يريدون تأهل برشلونة الى النهائي في مواجهة ريال مدريد، لكن يجب أن نكون متفائلين بتأهل الفريقين للنهائي، "أعتقد أن ذلك سيكون أمرا مذهلا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف