رياضة

كاسياس يسطر روح القائد ويُقبل لوبيز ويقدم له دعمه

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سطر الإسباني أيكر كاسياس قائد وحارس نادي ريال مدريد الإسباني أجمل أشكال إنكار الذات ، عندما قام بتقبيل زميله في الفريق دييغو لوبيز مقدماً له الدعم في المباراة التي خاضها أمام ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري المحلي وانتهت لصالح النادي الملكي بثلاثة أهداف لهدف .

وألتقطت عدسات القنوات الفضائية المشهد عندما قام كاسياس وهو يُقبل زميله لوبيز ويشد من أزره ويقدم له كل الدعم قبل بدء مباراة النادي الملكي مع نظيره ريال بيتيس .

وجاء هذا التصرف من قائد الفريق كرد لوسائل الإعلام الإسبانية بعد أن سلطت الضوء على أنه لا يصافح او يتحدث مع لوبيز بعدما تمكن الأخير من إثبات نفسه وتحصل على مركز الحراسة بأقتدار وسط دعم من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق .

فيما أشارت صحيفة " سبورت الإسبانية " أن جماهير ريال مدريد أصبحوا يطالبون بإبعاد كاسياس عن الفريق ويوجهون له اتهامات أنه يهدد استقرار النادي بعدما طالته الاتهامات أنه كان يقوم بتسريب ما يحدث في النادي لصديقته الإعلامية سارة كاربونيرو لتقوم هي بالتالي ببثه إعلامياً .

ولم يحمي إيكر كاسياس مرمى فريقه مند أن تعرض للإصابة خلال شهر يناير الماضي، فبعد أن تعرض لكسر في أصبعه اثر ارتطامه بزميله في الفريق راؤول ألبيول، مما اضطر بالفريق الملكي للتعاقد دييغو لوبيز الذي قدم مستويات كبيرة جدًا في ظل غياب كاسياس وهو ما صعب من مهمته في استعادة مكانه الأساسي بعد تعافيه من الإصابة.

وأصبح لوبيز قريباً جداً من معادلة ايكر كاسياس فى ارقام حراسة مرمي ريال مدريد بل انه على وشك تخطيه وتثبيت مكانته كحارس أساسي، حيث انه ومنذ يومه الاول وهو يتألق ويظهر تصديات رائعة ويوقف تقريباً كل كرة تذهب لمرماه، ففى 10 مباريات فى الليغا، اقترب لوبيز من معادلة رقم كاسياس فى 19 مباراة بالليغا، فقد استطاع ايكر ان يتألق فى 36 كرة انقذ فيها الريال من هدف مؤكد، وفى 9 مباريات فقط، وصل لوبيز الى30 تصدي.

جدير بالذكر ان كاسياس قد دخل مرماه 17 هدفاً فى 19 مباراة، بينما لوبيز دخل مرماه 10 أهداف إلى الان ، وبهذا يكون المعدل متقارباً ولا يميل لمصلحة احدهما.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يهدد استقراره؟
متابع -

خارج الموضوع