رياضة

فيليبي سكولاري: كريستيانو أكثر روعة من ميسي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري يعتقد ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو " أكثر روعة " من الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال سكولاري في مقابلة حصرية نشرتها صحيفة فولها دي ساو باولو ، عندما سئل عن اللاعب الارجنتيني الفائز بالكرة الذهبية اربع مرات "ميسي لاعب رائع، لكن بالنسبة لي رونالدو أكثر روعة منه".
وأضاف "بالنسبة لي الأفضل هو كريستيانو"، لاعبو ريال مدريد يشعرون بالارتياح في ظل وجود رونالدو بينهم، مشيرا الى ان رونالدو يفعل مثل ما يفعله ميسي تماما.
سكولاري، الذي تولى في نوفمبر الماضي تدريب المنتخب البرازيلي، أوضح أن لاعبيه لديهم ظروف جيدة للفوز بكأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده، مشيرا إلى ان ألمانيا وإيطاليا والأرجنتين منافسيه الرئيسيين في البطولة.
وأضاف هؤلاء الثلاثة (ألمانيا وإيطاليا والأرجنتين)، بالاضافة الى إسبانيا سيكونوا من بين ثمانية منتخبات التي ستخوض ربع نهائي كأس العالم".
وعن مواطنه الشاب نيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس قال سكولاري" نيمار لاعب جيد جدا ، وكرياضي فهو مطيع، ومن وجهة نظر تكتيكية، هو أكثر اكتمالا لديه نوعية القيادة، كما يرى أن أداءه قد تحسن كثيرا مع ناديه، وفى خلال ثلاث أو خمس سنوات سيكون أفضل بكثير وسوف يحافظ على أدائه لمدة عشر سنوت قادمة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف