رياضة

دربي ساخن بين الجيش والمجد في الدوري السوري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
يتصدر دربي العاصمة بين الجيش المتصدر ووصيفه المجد السبت في دمشق واجهة مباريات المرحلة الثالثة عشرة قبل الاخيرة من اياب فرق المجموعة الثانية لبطولة سوريا بكرة القدم.
ويلتقي في العاصمة ايضا الاتحاد الحلبي مع الطليعة الحموي وامية الادلبي مع تشرين الساحلي والكرامة الحمصي مع مصفاة بانياس.
ولن يكون لحسن الجوار مكان في دربي العاصمة بين الجيش المتصدر (28 نقطة) وجاره المجد الثاني (21 نقطة)، وخصوصا بالنسبة للمجد الذي يتطلع الى قطع بطاقة التأهل الثانية الى الدور النهائي بعد ان ضمن الجيش بطاقة التأهل الاولى.
ومن هنا سيكون البحث عن النقاط الثلاث هاجس المجد الذي سيقاتل بحثا عن بطاقة العبور مما سيرفع من درجة صعوبة المواجهة المفتوحة باحتمالاتها. ذهابا تعادلا دون اهداف.
وكما المجد، يرفع الاتحاد الثالث (20 نقطة) شعار الفوز فقط على الطليعة السادس (10 نقاط) للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل الثانية، والمنطق يرجح كفة الاتحاد انعكاسا لجودة عروضه مؤخرا. ذهابا فاز الاتحاد 2-صفر.
وذات الامر ينطبق على تشرين الثالث (20 نقطة) الذي يامل ان تخدمه باقي النتائج عندما يواجه امية السابع (8 نقاط) في مباراة يتفوق فيها الاول الذي فاز ذهابا 3-1.
ويتعلق المصفاة الخامس (18 نقطة) بخيط امل رفيع للمنافسة على بطاقة التأهل عندما يواجه الكرامة الثامن الاخير (3 نقاط) والذي يحتاج الى معجزة للبقاء في دوري الاضواء. والمنطق يرجح كفة المصفاة الذي فاز ذهابا 10صفر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف