رياضة

هاينكس: برشلونة لا يزال الفريق الأفضل في العالم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
أغدق المدرب الألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ بالثناء على خصمه في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، برشلونة الاسباني.
وبالرغم من تعرضه لهزيمة ثقيلة على يد فريقه في مبارة الذهاب، الا أن هاينكس اعتبره بأنه لا يزال الفريق الأفضل في العالم قائلا: "برشلونة لا يزال أفضل فريق في العالم، في كامب نو برشلونة قادر على أداء عظيم، ويجب أن نحاول تجنبه".
كما اعتبر بأن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم بالرغم من أن أداؤه لم يكن بالمستوى المتوقع منه خلال مباراة الذهاب".
وعن فريقه قال "علينا أن نأخذ في الاعتبار الخصم، لدينا فلسفة في كرة القدم هذا الموسم، وقد أظهرت أن بايرن فريق كبير يلعب كرة القدم عالية الجودة، غداً يمكننا أن نسجل في ملعب الكامب نو"
وتمنى هاينكس تأهل فريق بروسيا دورتموند على يد ريال مدريد قائلا "أتمنى لدورتموند التأهل للنهائي، بالرغم من علاقتي الجيدة مع ريال مدريد، ولكنني وطني جداً"
ورفض هاينكس التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها الرئيس الفخري للفريق البافاري فرانك بيكنباور وقال فيها بأن "برشلونة سيلجأ لكل الحيل الممكنة من اجل الفوز"
وقال هاينكس "برشلونة هو مثال على الروح الرياضية، وأظهر مثال عظيم لذلك خارج الملعب، وسوف يحاول البايرن نسخ ذلك منه واظهاره يوم الغد في الكامب نو".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف