رياضة

كاسياس: سأستمر في مدريد بغض النظر عما سيحدث

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
نفى حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الاسباني كل الشائعات المتعلقة بنيته مغادرة الفريق الملكي في حال بقاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأكد كاسياس الذي ما زال يلازم مقاعد البدلاء منذ تعافيه من الاصابة التي تعرض لها، بأنه سيبقى في صفوف ريال مدريد بغض النظر عما سيحدث.
وقال كاسياس بعد تكريمه بنيل الميدالية الذهبية من مجلس المدينة بالعاصمة الأسبانية مدريد : " "مستقبلي هو ريال مدريد لأنني أرتبط بعقد مع النادي ولأنني التحقت بهذا النادي وأنا في التاسعة من عمري. إنه نادي العمر بالنسبة لي والمكان الذي أود التواجد فيه".
وأضاف "يجب أن نفكر في ما ينتظرنا في المستقبل، علىنا المنافسة على الحصول على أكبر عدد من النقاط في الدوري، وكذلك الكفاح في نهائي كأس ملك اسبانيا من أجل الفوز باللقب، نحن نريد الفوز لمشجعينا لأنهم يستحقون مزيدا من الفرح".
وأكد قائد الفريق الأبيض بأنه لم يتحدث مع أي لاعب من لاعبي برشلونة بعد الهزيمة الساحقة على يد بايرن ميونخ، حيث قال: "أنا لم أتحدث إلى أي شخص بعد مباراة الذهاب" مشيرا الى أنه "ينبغي تهنئة اثنين من الأندية الألمانية التي حازت على مكان في النهائي".
وفي رده حول فشل ريال مدريد بالفوز باللقب الأوروبي العاشر قال كاسياس: "ما أستطيع أن أقوله هو أن مدريد سوف نقاتل مرة أخرى في العام المقبل لتكون في النهائي والفوز بالعاشرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف