رياضة

مواجهات ساخنة في المرحلة الثالثة من كأس أمير قطر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تنطلق الاحد المرحلة الثالثة من كأس امير قطر لكرة القدم وتشكل البداية الحقيقية للمنافسة على اللقب الذي يعد الاعلى من حيث الجوائز المالية التي تصل الى نحو مليون دولار.

ويلتقي في هذه المرحلة العربي مع ام صلال والغرافة حامل اللقب مع الخريطيات والسيلية مع الخور والاهلي مع قطر.

وتزداد هذه المرحلة سخونة بسبب وجود فرق كبيرة في مقدمتها الغرافة الذي لم يعتد على خوض البطولة من هذه المرحلة، وكذلك ام صلال والعربي اذ انهما من الفرق التي حققت اللقب اكثر من مرة.

ولم تغيب المفاجآت في البطولة حيث بدأت من المرحلة السابقة بفوز الاهلي العائد من الدرجة الثانية هذا الموسم واول فريق يحقق البطولة 1973 على الوكرة تاسع الدوري.

ابرز المواجهات بين الغرافة والخريطيات حيث يسعي حامل اللقب الى تعويض اخفاقه هذا الموسم بعدم القدرة على المنافسة في الدوري وعدم التأهل لكأس ولي العهد، لكن المهمة لن تكون سهلة خاصة وان الخريطيات هو صاحب اكبر مفاجآت الموسم الماضي اذ اطاح بالريان وتأهل لنصف النهائي ثم خسر بصعوبة امام الغرافة بركلات الترجيح.

وفي المواجهة الثانية، يلتقي العربي وام صلال اللذان يسعيان للفوز والوصول الى نصف النهائي لتعويض ما ضاع منهما، كما يحاول العربي ايضا محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في البطولة حيث تأهل بصعوبة بالغة بالفوز على معيذر وصيف الدرجة الثانية بركلات الترجيح.

ويخشى قطر مفاجآت الاهلي وسيحاول بشتى الطرق النجاة منها وهي مهمة صعبة للغاية خاصة وان منافسه يحظى بقيادة فنية جيدة بوجود المخضرم التشيكي ميلان ماتشالا.

ويبدو الخور مؤهلا للوصول الى المرحلة الرابعة حيث يلتقي مع السيلية الهابط الى الدرجة الثانية، وكفته ارجح بكثير وان كان مستوى السيلية تحسن في المباريات الاخيرة وحقق مفاجأة كبيرة بالفوز على الغرافة بأربعة اهداف لهدف.

برنامج المرحلة الثالثة من بطولة كأس امير قطر:


العربي - ام صلال

الغرافة - الخريطيات

السيلية - الخور

الاهلي - قطر

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف