رياضة

برشلونة قد يتوج باللقب اليوم في حال تعثر الميرنغي

فيلانوفا: فوزنا بالليغا يعني تفوقنا على أفضل ريال مدريد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مدرب برشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا أن تركيزه ينصبّ على مباراة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل و ضرورة الفوز من أجل الاحتفال بالدوري رسمياً.

وقال فيلانوفا في المؤتمر الصحفي:"لا أفكر سوى في مباراة أتلتيك ، لا لمباراة السبت"

وشدّد تيتو على صعوبة المباراة أمام فريق سيميوني الذي يخلق الكثير من الصعاب:"سنواجه فريقاً سيلعب بقوة من أجل الفوز بالمباراة، اللعب ضد البارسا يسبقها دائماً حماس إضافي، لديهم نهائي الكأس، لكن سيكونون خصماً قوياً، و يقدمون موسماً رائعاً".

ويريد فيلانوفا من لاعبيه تكثيف الجهود من أجل الفوز بالدوري من ملعب فيسنتي كالديرون موضحاً "منذ وقت طويل، ويراودنا الإحساس أنّنا فـزنا بالليغا، لكن كُنّا ندرك جيداً أن إذا أصابنا التراخي فـريال مدريد سيعود، والآن يتوجّب علينا إنهاء العمل".

وأضاف:"هذه الليغا لها قيمة كبيرة لأننا تفوقنا على أفضل مدريد في التاريخ الذي حقّق 100 نقطة الموسم الماضي ، وسنحاول الآن الوصول إلى 100 نقطة وعلينا الفوز بجميع المباريات المتبقية".

وعن حالة ميسي وإمكانية الوصول إلى 50 هدف، قال فيلانوفا:"ميسي بخير، لكن هدفه وهدفنا حالياً ليس الـ50 هدف ، الهدف هو حسم الليغا".

وحول جاهزية فالديس: "فيكتور لديه رغبة في اللعب الأحد ، لكن عليه أن يتحلى بالصبر إذا أراد أن يلعب المباراة رقم 500 له مع الفريق".

ويلتقي برشلونة أتلتيكو مدريد الأحد في ملعب فيسنتي كالديرون وفي حال تعثر ريال مدريد اليوم أمام إسبانيول سيتوج الفريق الكتلوني بطلاً للدوري الإسباني قبل الذهاب لمدريد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف