رياضة

داني ألفيس ساخراً: لا أريد رحيل مورينيو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
سخر الظهير البرازيلي داني ألفبس نجم برشلونة، من المدرب البرتغالي جوزيه مورينو، معتبرا رحيله عن صفوف الفريق الملكي خسارة كبيرة لوسائل الاعلام الاسبانية.
وفي تعليقه على الشائعات التي تتعلق برحيل مورينيو نهاية الموسم، قال ألفيس عقب فوز فريقه على اتلتيكو مدريد 2-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني "رحيل مورينيو ؟ عالم الصحافة سيخسر الكثير برحيل مورينيو هو سيشكل خسارة كبيرة لكم.. بالنسبة لي لا أريد رحيله، لا أريد خسارة منافسته
وعن مباراة ريال مدريد الأخيرة التي تعادل فيها مع اسبانيول قال ألفيس : لم أتابع المباراة لأنني كنت أشاهد لقاء حسم الدوري البرتغالي بين بورتو وبنفيكا، لقبنا حُسم منذ مدة و لم يُحسم بالأمس.. لقد أضفنا صفحة جديدة في كتب التاريخ".
كما هاجم ألفيس، المدرب البرتغالي مجددا حين قال بأن مورينيو "يصعب عليه الاعتراف بأن الجيل الحالي لبرشلونة هو الأفضل في التاريخ".
وأضاف "من الصعب على مورينيو الاعتراف بأننا أفضل فريق لرشلونة في التاريخ، هو يملك فريقا تنافسيا، لكننا لا نسمح له بالتتويج بكم الالقاب الذي يريدها".
واختتم ألفيس بالحديث عن مواطنه نيمار المتوقع انتقاله لبرشلونة حيث قال "الكل يعرف مسبقا رأيي في نيمار، ولكن هذا ليس متروكا لي، ولو كان لدي المال، لكنت قد وقعت معه بنفسي". ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها ألفيس مورينيوحيث كان قد اتهمه بالتأثير على الحكام في المباريات التي يكون فيها برشلونة طرفاً. يشار الى أن مورينيو كان قد نعت ألفيس ب "ابن العاهرة" خلال الكلاسيكو الأخير في الدوري الاسبانيبعد تدخل ألفيس العنيف على قدم مواطنه كريستيانو رونالدو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قذف البريء؟
متابع -

النبز في اللغة: اللقب، ويكثر استعماله فيما كان ذماً. ومعناه في الشرع قريب من المعنى اللغوي فهو: نعت الشخص أو نداؤه بصفة أو لقب أو اسم يكرهه، أو ما فيه ذم له أو تحقير أو استهزاء به أو سخرية منه. والقذف في اللغة: معناه الإلقاء والرمي بقوة، ومعناه الشرعي: رمي الشخص بالزنا. وقذف البريء كبيرة من كبائر الذنوب. وأما السب فمعناه في اللغة: الشتم، والقطع، والطعن. ومعناه في الشرع: شتم البريء وسبه في غير حق شرعي وهو محرم. كفارة من ارتكب شيئاً من هذه الأمور التوبة النصوح وطلب السماح ممن وقع منه ظلم له. والله أعلم.