رياضة

أكد أن الفريق تأثر بغيب فيلانوفا في منتصف الموسم

ميسي يقلل من تأثير رحيل غوارديولا عن برشلونة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أن الفريق تأثر كثيراً بغياب المدرب تيتو فيلانوفا في منتصف الموسم الحالي مشيراً إلى أن البرسا لم يتأثر برحيل بيب غوارديولا.

وأوضح ميسي في مقابلة مع قناة أزتيكا التلفزيونية أن الفارق في الأداء كان واضحاً عندما سافر فيلانوفا لمدينة نيويورك الأميركية وسط الموسم لاستكمال رحلة العلاج من ورم سرطاني في الغدة النكفية.

وأضاف ميسي أن الاختلاف لم يكن بسبب جوردي رورا المدرب المساعد الذي تولى المهام مؤقتاً أو من تبقوا معه ولكن الفريق كان بحاجة ماسة لفيلانوفا.

وقلل ميسي من تأثير رحيل غوارديولا عن الفريق معتبراً أن الأداء الجيد للفريق تحت قيادة فيلانوفا في أول الموسم أكد أن شيئاً لم يتغير في الفريق سوى في لحظة رحيله عن الفريق متجهاً لأميركا لاستكمال رحلة العلاج.

وتابع ميسي بحديثه أن بطولة الدوري التي حققها الفريق هي من أهم البطولات التي يخوضها منافساتها أي فريق لما تمثله من أهمية كبيرة ، ونحن سعداء أننا تمكنا من تحقيق البطولة على حساب أفضل فريق في العالم كريال مدريد، خاصة مع الظروف التي تعرض لها الفريق من رحيل غوارديولا وتولي فيلانوفا لتدريب الفريق .

وأشار ميسي أنه لن يلعب لفريق غير برشلونة في أوروبا قبل أن يختتم مسيرته الكروية في الأرجنتين ، حيث أكد أن نادي برشلونة ليس مجرد نادي بالنسبة له فقط ، موضحاً أنه المكان الذي أعيش فيه منذ كان عمره 13 عاماً ، وأنه تعلم كل شىء في معقل النادي الكتالوني سواء على الصعيد الرياضي أو الصعيد الشخصي خاصة الأخيرة والتي قد تكون أكثر أهمية من أي شىء أخر .

وتعرض ميسي لإصابة في مباراة أتلتيكو مدريد ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف