رياضة

فيدرر وسيرينا بسهولة إلى الدور الثاني في بطولة رولان غاروس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا الى الدور الثاني من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزه السهل على الاسباني الشاب بابلو كارينو بوستا 6-2 و6-2 و6-3 الاحد.
وهي المشاركة رقم 54 لفيدرر في البطولات الاربع الكبرى، وهو لا يزال يحتاج الى مشاركتين فقط لكي يلحق بصاحب الرقم القياسي الجنوب افريقي واين فيريرا.
وتمكن فيدرر بالتالي من تحقيق 55 فوزا في رولان غاروس اي بفارق 3 انتصارات فقط امام الاسباني رافايل نادل، وسيلتقي في الدور المقبل مع الهندي سومديف ديفارمان او الاسباني الاخر دانيال مونوز دو لا نافا.
وبلغت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى الدور الثاني، بفوزها السهل على الجورجية آنا تاتيشفيلي 6-صفر و6-1 في مدى 51 دقيقة اليوم الاحد.
وحسنت سيرينا وليامس رقمها القياسي الشخصي حين تمكنت من تحقيق فوزها الخامس والعشرين على التوالي.
وكانت سيرينا خرجت العام الماضي من الدور الاول لهذه البطولة للمرة الاولى في تاريخ مشاركاتها في البطولات الاربع الكبرى حين خسرت امام الفرنسية فيرجيني رازانو، وهي منذ ذلك الحين لم تعرف سوى 3 هزائم فقط في 71 مباراة خاضتها حتى الان.
وتسعى سيرينا الى احراز لقبها الثاني في هذه البطولة بعد عام 2002، وهي تلتقي في الدور المقبل مع الفرنسية الاخرى كارولين غارسيا الفائزة على الاوكرانية يوليا بيغيلزيمر 6-3 و6-4.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف