رياضة

في أول ردة فعل له..والد ميسي : متفاجىء من إتهامات التهرب الضريبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ابدى الأرجنتيني خورخي هوراسيو ميسي دهشته من الأخبار التي أشارت بوجود شكوى ضد ابنه ليونيل ميسي بتهمة التهرب والاحتيال الضريبي والتي تم تناولها من قبل وسائل الإعلام الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال خورخي هوراسيو ميسي لوسائل الإعلام في أول ردة فعل على القضية :" أنا مندهش للغاية ولكن كل شيء يسير على ما يرام لتوضيح موقفنا بشكل واضح للجميع ، لأننا لم يحدث أبداً أن تهربنا من ألتزاماتنا الضريبية " وتابع : " محامي أبني ميسي يتابع هذه حيثيات القضية وما نتج عنها من إتهامات " وأضاف :" أنا واثق بأن كل شىء سيكون واضحاً خلال الأيام القليلة القادمة ، كما أني أريد التأكيد أننا كنا دائماً ندفع ما يستوجب علينا دفعه ". فيما كان أول رد فعل لمحامي عائلة ليونيل ميسي حول هذه الاتهامات ، بأنه لم يتلقىأي طلب أو أي ورقة رسمية من مكتب الضرائب مضيفاً :" لا يوجد أي مشاكل بالنسبة لنا ، لأن كل شيء لدينا موثق بالورق ، لذلك نحن مطمئون وهادئون ". وكان مصدر قضائي إسباني أكد لوكالة "فرانس برس "أن القسم المالي في النيابة العامة لمدينة برشلونة فتح تحقيقا بحق ميسي بخصوص التهرب الضريبي متهما اياه بعدم التصريح بأربعة ملايين يورو في إقراراته الضريبية خلال أعوام 2007 و2008 و2009. واوضح المصدر ان طلب النيابة العامة "تم تقديمه الى المحكمة المختصة، ولكن لا نعرف ما اذا سيتم قبوله من طرف قاضي محكمة غافا وهي مدينة تقع بالقرب من برشلونة حيث يقطن ميسي. وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية فان التحقيق يستهدف والد ميسي ايضا خورخي هوراسيو ميسي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المؤمن المطمئن الواثق
متابع -

ينبغي أن يكون الإنسان على خوف من المستقبل الأخروي والمصير الذي ينتظره، (فريق في الجنة وفريق في السعير) [الشورى: 7] والمؤمن يتذكر الموت والقبر والحساب والعرض، وهذا ما يخافه المؤمن مع رجائه رحمة اللّه وعفوه. المؤمن المطمئن بذكر اللّه يثق في تأييد اللّه لعباده الصالحين المفلحين.