رياضة

بعد أن حوت صورة لفتاتين وشيشة في سهرة

صورة " تويترية " للاعبين مغربيين تثير الشارع الرياضي المغربي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نشر الدولي الفرنسي سمير نصري نجم نادي مانستر سيتي الإنكليزي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة تجمعه مع عدد من اللاعبين المغربيين مثل مروان شماخ مهاجم نادي ويستهام الإنكليزي ومهدي بن عطية لاعب مونبلييه الفرنسي وذلك خلال إجازتهم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

وتناول الشارع الرياضي المغربي الصورة لما تضمنته ، حيث كان إلى جانب اللاعبين الثلاثة في الصورة قد تواجدت فتيات و معهم أيضا الشيشة ، مما أوحى بأن الصورة التقطت في سهرة خاصة على الارجح كانت داخل ملهى ليلي .

وانتشرت الصورة بسرعة البرق في المواقع المغربية التي ربطت بين الصورة التي ظهر عليه المهاجم الأسبق لنادي أرسنال و تراجع مستواه مما جعله أسير دكة الاحتياط في نادي أرسنال ثم في ناديه الحالي ويستهام ، و بدا و كأنها تفهماً لقرار المدرب الفرنسي ارسين فينغر بإبعاده عن التشكيل الأساسي للقنرز منذ قدومه إليه في اغسطس 2010 ، وقبل ان يتخذ مدرب المغرب رشيد الطاوسي نفس القرار بإبعاده عن لائحة الأسود.

والامر نفسه ينطبق على سمير نصري الذي لم يعد يقدم نفس الاداء الذي عرف عنه ، وكان مثار إنتقاداً لمدرب الفريق السابق الإيطالي روبيرتو مانشيني ، والذي أشار أن نصري لا يبذل أي جهد ليقوم مستواه المعروف عنه .

و سبق للصحافة المغربية ان اثارت موضوع تعاطي عدد من لاعبي المنتخب المغربي للشيشة داخل غرف اقامته خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا التي اقيمت بجنوب أفريقيا مطلع العام الجاري و خرج منها أسود الاطلس بخفي حنين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف