رياضة

بايرن ميونخ يوافق على رحيل توني كروس إلى مانشستر يونايتد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت تقارير صحفية انكليزية بأن المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني منح إدارة ناديه الضوء الأخضر من أجل السماح للاعب وسط الفريق البافاري توني كروس، بالانتقال الى نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الاسباني لا يمانع في رحيل لاعب الوسط خصوصا بعد حادثة اعتراض اللاعب على قرار استبداله خلال مباراة بايرن التي فاز بها على مضيفه شتوتغارت 2-1، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني.

وأظهرت عدسات الكاميرا اللاعب الألماني وهو يلقي بقفازات يده على الأرض للتعبير عن غصبه من قرار استبداله في الدقيقة 60 من المباراة حيث حل محله كلاوديو بيزارو.

ونقلت الصحيفة على لسان غوارديولا قوله: "توني كروس لاعب مهم، ولكن يمكن أن يذهب سريعاً في كرة القدم، اليوم هنا وغداً قد يكوم هناك".

يذكر مدرب مانشستر يونايتد، الأسكتلندي ديفيد مويس كان قد شوهد الأسبوع الماضي وهو يتابع مباراة بايرن ميونخ ومضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني، لمراقبة اللاعب توني كروس متوسط ميدان بايرن ميونيخ، بالاضافة الى ماريو مانوزكيتش مهاجم الفريق البافاري، وباتريك هيرمان متوسط ميدان بوروسيا مونشنغلادباخ.

كما التقطت عدسات الكاميرا صورا لمويس برفقة ساشا بريس وهو وكيل الدولي الألماني توني كروس حيث تابعا المباراة معا، حيث اعترف مويس بعد اللقاءبان كروس لا توجد لديه أي خطط لإجراء مفاوضات مع بايرن ميونخ بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى النادي الالماني لم يتخلى عن لاعبه بأقل من مبلغ 25 مليون جنيه استرليني، مضيفة بان النادي الانكليزي سيحاول قدر الامكان التقليل من قيمة الانفاق خصوصا بعد نجاحه في ضم الدولي الاسباني خوان ماتا من تشلسي مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

شاهد ردة فعل توني كروس على قرار استبداله:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف