رياضة

النادي اللندني يريد تعزيز خط هجومه بلاعب كبير

فينغر يواصل محاولاته لضم بنزيما من الريال في ميركاتو الشتاء

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يواصل نادي أرسنال الانكليزي محاولاته المكثفة من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن هناك نية واضحة لدى نادي ريال مدريد الإسبانية في الموافقة على أي عرض مغر من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي بنزيما في الميركاتو الشتوي.

وأضافت المجلة البريطانية أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الانكليزي دخل مفاوضات جدية مع إدارة ريال مدريد مقابل إقناعها بالموافقة على مغادرة اللاعب لملعب سانتياغو برنابيو وحمل قميص المدفعجية.

وأشارت إلى أن أرسنال سيواجه منافسة شرسة مع ناديي تشلسي وليفربول الانكليزيين من أجل حسم صفقة الدولي الفرنسي لمصلحته في فترة الانتقالات المقبلة.

ولفتت الصحيفة إلى أن فينغر يرغب أيضاً في التوقيع مع النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 55 مليون جنيه استرليني في ميركاتو الشتاء ومن المتوقع أن يحسم إحدى الصفقتين ويغض النظر عن الأخرى.

ويواجه بنزيما انتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير ريال مدريد بسبب عدم تأثيره الهجومي الكبير في النادي الملكي وندرة إحرازه للأهداف إلا أنه في الفترة الأخيرة تمكن من فك صيامه التهديفي وأحرز أهدافاً في الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف