رياضة

استغل غياب غاريث بيل وتألق في المباريات

تألق إيسكو يدفع أنشيلوتي لإشراكه أساسياً في الكلاسيكو

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تألق إيسكو لاعب ريال مدريد في مباراة فريقه أمام ليفربول الانكليزي على ملعب أنفيلد رود في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستغل الدولي الإسباني تعرض زميله الويلزي غاريث بيل للإصابة وأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية وأدى دوراً مميزاً في خط هجوم ريال مدريد وساهم في فوز الملكي بثلاثية نظيفة على النادي الانكليزي في عقر دار الأخير.

وتحرك إيسكو في دفاعات ليفربول بشكل كبير وأبدى تفاهماً كبيراً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيما وهو ما أظهر قوة النادي الملكي الهجومية وهشاشة الخط الخلفي للنادي الانكليزي.

وفرض تألق إيسكو مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضرورة البدء به أساسياً أمام الغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو الليغا ضمن المرحلة التاسعة من المسابقة المحلية السبت القادم.

ويرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين غريمه الكتالوني إلى نقطة وحيدة بدلاً من اتساعها إلى سبع نقاط في حال خسر على أرضه في ملعب سانتياغو برنابيو.

ويأمل أنشيلوتي في خلق توليفة مناسبة من أجل كسر دفاعات برشلونة التي لم تتلق أي هدف رغم مرور 8 جولات على انطلاق الدوري الإسباني ليسجل الحارس التشيلي كلاوديو برافو أفضل انطلاقة في مسيرته الكروية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف