رياضة

الفريق الملكي أحرز 33 هدفاً بعد 9 جولات من الليغا

غزارة تهديفية مدريدية للمرة الأولى منذ 55 عاماً

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني فترة ذهبية من حيث الغزارة التهديفية خلال الموسم الحالي من الليغا ليستعيد الفريق الملكي ما حققه في موسم 1959/1960.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد أحرز هذا الموسم 33 هدفاً بعد انقضاء تسع جولات على انطلاق البطولة المحلية ليعادل ما حققه في موسم 1959/1960 عندما أحرز العدد ذاته من الأهداف في تلك المرحلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي سجل نتائج كبيرة في موسم 1959/1960 من بينها الفوز بنتيجة 7/1 على ريال بيتيس في الجولة الأولى ثم رباعية نظيفة على إسبانيول في الجولة الثالثة وسحق إلتشي بنتيجة 5/1 في الجولة السادسة ثم عاد وسجل سباعية نظيفة في شباك أوساسونا.

وأشارت إلى أن ريال مدريد حقق الموسم الحالي نتائج كبيرة أيضاً منها الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8/2 في الجولة الرابعة ثم دك شباك كل من إلتشي وأتلتيك بلباو وليفانتي بخماسية في الجولات الخامسة والسادسة والثامنة.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين برشلونة وإشبيلية بعدما حسم موقعة الكلاسيكو لمصلحته بنتيجة 3/1 في الجولة التاسعة على ملعب سانتياغو برنابيو.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف