رياضة

استعداد للمواجهة الأوروبية المرتقبة أمام ليفربول

رونالدو ومودريتش يستعرضان مهاراتهما ومارسيلو يستفز رودريغيز

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني رفقة زميله في الفريق الملكي، الكرواتي لوكا مودريتش، مهاراتهما الرائعة، وذلك استعداد للمواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنكليزي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وشهدت الحصة التدريبية الخاصة بالفريق الملكي والتي سبقت مواجهة ليفربول الأوروبية أجواءاً رائعة بين اللاعبين خصوصا البرتغالي رونالدو الذي يعيش أجمل أيامه مع الفريق الملكي، وزميله الكرواتي مودريتش، حيث خطفا الانظار في التدريبات بفاصل مهاري استعراضي وغير تقليدي.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو من الحصة التدريبية حيث قام رونالدو كعادته باستعراض مهارته بالكرة مستعينا بظهره بدلا من قدميه، فرد علي مودريتش بنفس الحركة وتبادلا الكرة معا بشكل استعراضي وسط تصفيقات بقية اللاعبين الحاضرين.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الأجواء الجيدة داخل قلعة النادي الملكي، هو دليلا كبيرا على أن لاعبي الفريق الملكي يمرون في أفضل مستوى معنوي وذهني في الفترة الأخيرة.

ونشرت الصحيفة فيديو آخر يظهر محاولة الظهير البرازيلي مارسيلو استفزاز زميله الكولومبي جيمس رودريغيز من خلال "كوبري" رائع، حيث خدعه به ومرر الكرة من بين قدميه بطريقة مستفزة،&وسط احتفالية كبيرة من رونالدو الذي ظهر وكأنه يحتفل بتسجل هدف في محاولة منه لاستفزاز رودريغيز.

جدير بالذكر أن الرباعي رونالدو ومودريتش ومارسيلو ورودريغيز، يمرون حاليا بفترة رائعة مع النادي الملكي، حيث يواصل الأول تسجيل الأهداف في كل المباريات، في حين استعاد كل من مودريتش ومارسيلو بريقهما بعد بدايتهما السيئة، في حين يواصل الكولومبي تألقه الذي ظهر جليا في المباراة الأخيرة أمام غرناطة حيث نجح في تسجيل هدفين أحدهما وصف على أنه أجمل أهداف الموسم حتى الآن.

فيديو رونالدو ومودريتش:

فيديو مارسيلو ورودرغيز:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف