رياضة

قال: إن كان هنالك منافساً يجب أن يكون من ألمانيا فقط

أنشيلوتي متجاهلاً ميسي: ليس هناك منافساً لرونالدو على الكرة الذهبية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أصر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على أن اللاعب الوحيد الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا الموسم، هو نجم فريقه وهدافه الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي حين سئل عن الكرة الذهبية وفرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو لاعبا آخرا للتتويج فيها هذا الموسم: "نتائج كريستيانو رونالدو تتحدث عن نفسها".

وأضاف "أعتقد أنه ليس هناك منافس لرونالدو على هذه الجائزة هذا الموسم، وان كان هنالك منافس يجب أن يكون من ألمانيا فقط لأنهم فازوا بالمونديال، ولكن لا أعتقد أن هناك لاعبين أقرب للمنافسة"، في إشارة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي سياق متصل أكد أنشيلوتي أن تصريحات رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز التي قال فيها إن رونالدو هو وريث ألفريدو دي ستيفانو، صائبة وتحفز اللاعب البرتغالي، وقال: "أعتقد أن مقارنة بيريز صائبة لأن كريستيانو يعكس هذا التصور وهو عنصر كبير لريال مدريد، كل العالم يعرف ما مثله دي ستيفانو لهذا النادي، والمقارنة به حافز كبير للمستقبل، أعتقد انه يستحق هذا".

من جانب آخر تطرق أنشيلوتي للحديث عن مواجهة فريقه أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباتي وقال: "يجب علينا ان نحترم الخصم ، لديهم فلسفة خاصة بهم تعكس صورة الدوري الاسباني ويلعبون بطريقة ايجابية".

كما أشاد بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعيش أفضل فتراته الكروية مع النادي الملكي، وقال: "انه واحدا من أهم اللاعبين لدى الفريق، يعرف تماما كيف يتصرف في الملعب وهو احد أهم مفاتيح اللعب".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن مرور 500 يوم له مع النادي الملكي، وقال: "حصد الألقاب يجعلك تسير بهدوء، الموسم ما زال طويلا يجب علينا ان نعمل اكثر وأن نحافظ على مسيرة الفريق بنفس الأداء ، لقد مررنا بأوقات صعبة هذا الموسم لكننا استطعنا أن نتخطاها، والآن نعمل على المحافظة على هذا &الهدوء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف