رياضة

في مباريات دولية ودية

فوز روسيا وكولومبيا وخسارة المكسيك واليونان والأردن

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&تعادل بولندا وسويسرا

تعادل منتخب بولندا لكرة القدم مع نظيره وضيفه السويسري 2-2 &في المباراة الدولية الودية التي اقيمت االثلاثاء في وارسو ضمن استعدادتهما للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وسجل ارتور يدريتشيك (45) وارداكيوش ميليك (61) هدفي بولندا، ويوزيب درميتش (4) والكسندر فراي (87) هدفي سويسرا.

ولعبت بولندا الدقائق الاخيرة بعشرة عناصر بعد طرد ميشال زيرو (83).

فوز ايرلندا على الولايات المتحدة&

حقق منتخب جمهورية ايرلندا لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الاميركي 4-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في دبلن.

وافتتحت ايرلندا التسجيل في وقت مبكر بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية من ديفيد ماكغولدريك استفاد منها انطوني بيلكينغتون وانهاها في شباك شاي غيفن (7).

وقبل دقائق من نهاية الشوط الاول، عادلت الولايات المتحدة بواسطة ميكس ديسكيرود اثر تمريرة بالرأس من كريس فوندولوفسكي (39).

فوز سلوفاكيا على فنلندا

فازت سلوفاكيا على ضيفتها فنلندا 2-1 الثلاثاء في زيلينا في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

&وسجل فيليب هولوسكو (1) وماريك هامسيك (7) هدفي سلوفاكيا، وتوماس هيوباكان (45 خطأ في مرمى منتخب بلاده) هدف فنلندا. &فوز بيلاروسيا على المكسيك&حقق منتخب بيلاروسيا لكرة القدم مفاجأة كبيرة بفوزه على ضيفه المكسيكي 3-2 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في بوريسوف.&وسجلت الاهداف الخمسة في الشوط الثاني، افتتحها راوول خيمينيز للمكسيك (48)، لكن سيرغي كيسلياك ادرك التعادل لاصحاب الارض (50).&واعاد خيمينيز التقدم للضيوف بالهدف الثاني (53) قبل ان تسجل بيلاروسيا هدفين عن طريق نيكولاي سيغنيفيتش (55) وبافل نيخايتشيك (81).&خسارة اليونان امام صربيا&خسر منتخب اليونان لكرة القدم امام نظيره الصربي صفر-2 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في اثينا.&وسجل رادوساف بتروفيتش (60) ونيمانيا غوديلي (90+2) الهدفين.&خسارة سلوفينيا امام كولومبيا&&خسر منتخب سلوفينيا لكرة القدم امام نظيره الكولومبي صفر-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في ليوبليانا.&وسجل ادريان راموس الهدف في الدقيقة 43.& فوز استونيا على الأردن&&فازت استونيا على الاردن 1-صفر الثلاثاء في تالين في مباراة دولية ودية في اطار استعدادات الثاني لنهائيات كأس اسيا في استراليا مطلع العام المقبل.&وسجل هنري انيير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16.&وكان الاردن خسر بالنتيجة ذاتها امام ضيفته كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي.&ويلعب الاردن في النهائيات الاسيوية ضمن المجموعة الرابعة الى جانب العراق وفلسطين واليابان حاملة اللقب.& فوز رومانيا على الدنمارك&&فازت رومانيا على الدنمارك 2-صفر الثلاثاء في بوخارست في مباراة دولية ودية في كرة القدم.&وسجل كلاوديو كيسيرو الهدفين في الدقيقتين 53 و59. &تعادل اوكرانيا وليتوانيا&&تعادلت اوكرانيا مع ضيفتها ليتوانيا صفر-صفر الثلاثاء في كييف في مباراة دولية ودية في كرة القدم.& خسارة المجر أمام روسيا&خسر منتخب المجر لكرة القدم امام ضيفه الروسي 1-2 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في بودابست ضمن استعدادتهما للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.&وسجل البديل نرمانيا نيكوليتش (86) هدف المجر، والبديلان سيرغي ايغناشيفيتش (49) والكسندر كيرجاكوف (80) هدفي روسيا. &

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف