رياضة

برشلونة يحتفظ بموهبته الأفريقية ويغلق الأبواب في وجه الإنكليز

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد نادي برشلونة الإسباني يوم الاربعاء على استمرارية أحد أبرز مهاجميه الواعدين، اللاعب المالب أداما تراوري ضمن صفوفه حتى عام 2018، ليغلق الأبواب في وجه الاندية اللإنكليزية التي تسعى للظفر بخدماته.

ووقع اللاعب الشاب على عقد جديد يربطه بالنادي الكاتلوني حتى حزيران يونيو عام 2018، وذلك بحضور كل مدير الفريق الرديف سيلفيو إلياس والمدير الرياضي للنادي لكاتالوني أندوني زوبيزاريتا.

وأعرب اداما تروراي البالغ من العمر 18 عاما عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع النادي الكاتالوني، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "أنا سعيد للغاية، لقد حققت حلم يطمح في تحقيقه أي لاعب من الشباب، إنه يوم سعيد لأسرتي بأكملها".

واعترف اللاعب الشاب بالدور الكبير الذي قام به برشلونة في تطوير مستواه وأضاف "أعتقد ان التطور الذي وصلت اليه بسبب الفنيين الذين كانوا يعملون على مساعدتي لحتسين ادائي، انا اعرف الان يجب علي مواصلة العمل بكل تواضع وان نمضي خطوة بخطوة".

ولم يعلن النادي الكاتالوني المزيد من التفاصيل حول شروط عقد اللاعب الذي تلقى عدة عروض من الاندية الإنكليزية منذ الصيف الماضي كان أهمها من جانب ستوك سيتي الذي يشرف على تدريبه لاعب برشلونة السابق مارك هيوز بعد تمكنه من الظفر بخدمات بويان كيركيتش، إلى جانب آنه مطلوب من قبل مانشستر يونايتد.

وبعتبر اداما تروراي من أبرز مواهب الفريق الكاتالوني، حيث لعب منذ بداية الموسم الحالي 11 مباراة مع الفريق الرديف، بينما شارك في 26 مباراة في العام الماضي وسجل خمسة اهداف، كما أنه لعب مباراتين مع الفريق الأول أمام غرناطة في الليغا وأمام أياكس بدوري الأبطال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف