رياضة

أديبايور ينفي طرد والدته بعد استعانتها بالسحر لإفساد مسيرته

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى اللاعب التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام الإنكليزي ادعاءات طرده لوالدته من منزله الكائن في توغو، بعدما استعانت الأخيرة بالسحر من أجل إفساد مسيرته الكروية.

وكان مهاجم ريال مدريد السابق قد تعرض لانتقادات في وسائل الإعلام المحلية في بلاده الأسبوع الماضي بعدما أكد شقيقه أنه قام بطرد والدته من منزل العائلة.

وكان ماجي شقيق اللاعب التوغولي قد أكد في تصريحات لإذاعة السلام التوغولية أن مهاجم توتنهام الإنكليزي، يرفض إعطاء المال لوالدته ولم يرها منذ أكثر من عام.

ويقال إن أمه اضطرت الى بيع أكياس النايلون، والأقفال وغيرها من الامور من أجل إعالة أسرتها.

لكن اللاعب الذي يتقاضى أكثر من 100 ألف جنيه في الأسبوع، فند اداعاءات قرار التخلي عن أمه، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم أقوم بطرد أمي من المنزل، هي من قررت مغادرة المنزل من تلقاء نفسها".

وأضاف "كيف أكون على تواصل مع أمي وهي تقول للجميع بان عملي هنا لن يكون جيد بالنسبة لي، هي حاربتني وأرادت إيذاء مستقبلي مع كرة القدم، هل تصدقوا أنها استخدمت السحر الأسود ضدي، لكي أعود إلى توغو وأتوقف عن لعب كرة القدم، ينبغي أن نتوقف عن ذلك، ويجب أن تتوقف عن فعل السحر معي".

وتابع "اشتريت مزلا لأختي بقيمة 1.2 مليون دولار كي تعيش فيه، هل يمكنك ان تتخيل أن شقيقتي قامت بتأجيره من دون علمي؟".

جدير بالذكر أن أديبايور يعيش أياما صعبة في ملعب وايت هارت لين، حيث يقدم مستويات غير جيدة ومن المتوقع رحيله عن توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف