رياضة

أندية مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال لاتزال تراقب بنزيمة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني أصبح أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أنه لا يزال مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وتحديدا الإنكليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية أن ثلاثة أندية إنكليزية هي مانشستر يونايتد وآرسنال وليفربول، جددت رغبتها في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لتدعيم خط هجومها في الموسم الكروي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من أن اللاعب الفرنسي أصبح جزءا أساسيا في تشكيلة الفريق الملكي، إلا أن رحيله عن ريال مدريد في العام المقبل غير مستبعد.

ولفتت الصحيفة إلى أن على الأندية الراغبة في ضم الدولي الفرنسي توفير مبلغ 50 مليون يورو على الأقل للظفر بخدماته في حال قرر النادي الملكي بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن تلك الاندية الإنكليزية الثلاثة التي سبق لها أن حاولت التعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي،&لم تكن الوحيدة التي ترغب بضم المهاجم الفرنسي، إذ أن تقارير أخرى ذكرت أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعد أحد أكثر الأندية اهتماما للحصول على اللاعب.

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يعيش فترة ذهبية في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمة التي ينجح فيها هذا الموسم جعلته يستعيد ثقة جمهور الفريق الملكي والنقاد على حد سواء، كما أنه يعيش مع ريال مدريد افضل فترة منذ انتقاله من ليون الفرنسي عام 2009، وذلك بعدما تعرض لانتقادات عدة من جماهير النادي الملكي التي كانت لا تتردد باطلاق صافرات الاستهجان تجاهه في كل مرة يهدر فيها فرصة سهلة امام المرمى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف