رياضة

جماهير ريال مدريد تجبر زوجة رودريغيز على إجراء جراحة تجميلية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية كولومبية عن أن دانييلا أوسبينا زوجة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، اضطرت لإجراء عدة عمليات جراحية تجميلية، وذلك من أجل استرضاء جماهير النادي الملكي الذين وصفوها بالقبيحة.

وأشارت التقارير إلى أن دانييلا أوسبينا وهي شقيقة حارس مرمى ارسنال ديفيد أوسبينا، استعانت بخبراء تجميل كي يساعدوها على إجراء تغيير شامل في مظهرها، وذلك بعد تعرضها لإساءات كبيرة من جماهير النادي الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت دانييلا أوسبينا لهجوم كبير من جماهير النادي الملكي عبر الشبكات الاجتماعية وذلك بعد ظهورها إلى جانب زوجها خلال حفل تقديمه كلاعب جديد لريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبعد انتشار صورها إلى جانب زوجها خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي، شن البعض من جماهير ريال مدريد هجوما حادا على الفتاة الكولومبية منتقدين مظهرها ووصفوها بأنها دميمة وقبيحة.

غضب جماهير ريال مدريد من مظهر دانييلا أوسبينا، جعلها تشعر بالاستياء ما اضطرها لإجراء عدة عمليات جراحية تجميلية في الوجه، إلى جانب تغيير شامل في مظهرها، حيث قامت تغيير شكل أنفها إضافة إلى شد وجهها الذي بات أفضل مع استعمال وسائل التجميل المختلفة، وذلك من أجل إرضاء جماهير النادي الملكي الغاضبة.

ونشرت وسائل الإعلام الكولومبية عدة صور لزوجة النجم الكولومبي، أكدت من خلالها أن أوسبينا أجرت عمليات تجميل حيث أظهرت الصور مدى التحول والتغير في مظهرها.

جدير بالذكر أن أوسبينا هي لاعبة كرة طائرة شاطئية، حيث انضمت مؤخرا إلى صفوف الفريق الملكي لكرة الطائرة والذي يلعب ضمن مصاف أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، وذلك عقب انضمام زوجها رودريغيز إلى ريال مدريد.

وسبق لأوسبينا أن لعبت مع عدة أندية في البرتغال والأرجنتين وفرنسا حين رافقت زوجها مع الأندية التي لعب إليها وهي بورتو وموناكو وبانفيلد.

شاهد الصور:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف