رياضة

مدير وكالة مكافحة المنشطات: ميسي غير مشتبه به واختياره تم عشوائياً

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد إنريكي جوميز باستيدا مدير وكالة مكافحة المنشطات الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني غير مشتبه به بتعاطي المنشطات، وأن اختياره لإجراء الفحوصات الإضافية تم بشكل عشوائي.

وقال باستيدا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "ميسي خضع لاختبار المنشطات عن طريق أخذ عينات من البول والدم كما يحدث مع باقي الرياضيين الأسبان أسبوعيا".

وأضاف "يتم إجراء تحليل البول للجميع، وواحد من اللاعبين يخضع لفحص إضافي وهو فحص الدم، في حالة ميسي من نادي برشلونة، كان اختياره بشكل عشوائي، وليس هناك أي شك في اللاعب، وقمنا بهذا العمل بشكل دائم مع كثير من اللاعبين".

وكان النجم الأرجنتيني قد خضع لكشف منشطات أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل يومين من مواجهة برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ختام منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، وذلك إلى جانب زملائه أندريس إنيستا وإيفان راكتيتيش وكلاوديو برافو وجوردي ألبا.

وأبدى ميسي دهشته من إجراء كشف المنشطات عليه من قبل الاتحاد الأوروبي بعد أن تم أخذ عينة بول ودم فقط منه من ضمن 5 لاعبين خضعوا للاختبار.

ونشر النجم الأرجنتيني صورة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقها بعبارة قال فيها: "فخص المنشطات، كنت الوحيد الذي تم أخذ منه عينة دم وبول من ضمن الخماسي الذين خضعوا لكشف منشطات، أليس هذا غريبا".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف