رياضة

دون الهدف رقم 72 في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو يتجاوز رقم راؤول ويقترب من ميسي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في هز الشباك مجددا وهذه المرة خلال فوز فريقه برباعية نظيفة على ضيفه لودوغريتس البلغاري في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، مدونا الهدف رقم 72 في المسابقة الأوروبية العريقة.

وتمكن المهاجم البرتغالي من تجاوز رقم الإسباني راؤول غونزاليز لاعب الفريق الملكي السابق (71 هدف)، ويصعد الى المركز الثاني على لائحة أفضل هدافي المسابقة وبفارق هدفين خلف غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء مسجلا هدفه الثلاثين في جميع المسابقات هذا الموسم والثاني والسبعين في 109 مباراة في دوري ابطال اوروبا

واحتاج رونالدو لتحقيق هذا الرقم لـ 109 مباراة في دوري الأبطال، فيما احتاج راؤول اللاعب الحالي نيويورك كوزموس الأمريكي لتسجيل 71 هدف، إلى 144 مباراة خاضها بقميصي ريال مدريد وشالكه الألماني.

وسجل رونالدو 57 هدفا في 57 مباراة مع ريال مدريد في دوري الأبطال بمعدل هدف واحد في المباراة، في حين سجل صاروخ ماديرا 15 هدفا في 52 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي فريقه السابق.

وتوزعت أهداف رونالدو الـ 72 على النحو التالي: 52 هدفا بالقدم اليمنى، و11 بالقدم اليسرى،و 9 أهداف بالرأس.

وسيكون النجم الأرجنتيني أمام فرصة توسيع الفارق بينه وبين رونالدو من حيث عدد الأهداف في المسابقة الأوروبية، حيث تنتظره مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأخيرة.

هدف رونالدو رقم 72 في دوري الأبطال:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف