رياضة

قلد حركة الغطس في إشارة منه إلى ما قام به CR7 أمام سيلتا فيغو

نيمار يسخر من رونالدو بعد هدفه في باريس سان جيرمان

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على الطريقة التي احتفل بها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بالتسجيل في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الاحتفال الذي أثار الكثير من الجدل.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تشير إلى التعادل بهدف لمثله، وضع النجم البرازيلي نيمار بحرفنة المعلم أصحاب الأرض في المقدمة مسجلا هدفا اكثر من رائع بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 41.

النجم البرازيلي ويعد تسجيله الهدف، تم رصده من قبل كاميرات النقل التلفزيوني وهو يقوم بعد حركات غريبة، أبرزها حين قام بالإشارة بيده إلى طريقة غطس اللاعبين الذين يتحايلون على الحكم ويدعون السقوط من أجل الحصول على ركلات جزاء ومخالفات.

وفسرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن نيمار من خلال هذه الحركة كان يقصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والذي يتعرض لحملة شرسة من الإعلام الكاتالوني خصوصا بعدما اعتبره أنه قام بالتمثيل والتحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة الفريق الملكي أمام سيلتا فيغو في الدوري الأسبوع الماضي، حيث كان له ذلك.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية قالت إن نيمار ربما كان يقصد من خلال احتفاله بالهدف الإساءة لرونالدو والسخرية منه، وربما تكون حركته هذه مجرد حركة بريئة كان معناها شيء آخر يعرفه البرازيلي وحده.

أما الحركات الأخرى التي أقدم عليها نيمار بعد تسجيل الهدف فربما كانت مفهومة، حيث توجه في البداية إلى زميله في الفريق، الأورغوياني لويس سواريز وقام بمعانقته والرقص معه، وهو ربما كان بقصد من وراء ذلك تشجيع سواريز الذي فشل في تسجيل الكثير من الأهداف مع برشلونة، علما انه أضاف الهدف الثالث والأخير في المباراة، فيما كانت الحركة الأخيرة قيامه بتقليد حركة احتفال زميله جيرارد بيكيه بتسجيل الأهداف من خلال تشكيل علامة x، في إشارة منه ربما لشكر زميله على شيء ما.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف