رياضة

أشار أنّ برشلونة يهدف للتتويج بالثلاثية

إنريكي: الطبيب أوصاني بعدم قراءة الإنتقادت الموجهة لي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني أنّ طبيبه الخاص قد نصحه بالتوقف عن قراءة الانتقادات الموجهة له، في رد دبلوماسي منه على لامبالاته بما يقوله منتقديه وأنّ كل ما يهمه هو التركيز على النجاح في عمله مع الفريق الكاتالوني.

وكشف إنريكي خلال مؤتمر صحفي عقده ،الإثنين، عشية مباراة الإياب للدور السادس عشر لمسابقة كأس ملك إسبانيا، أمام نادي هويسكا، أنّ فارق النقاط الأربع الذي يفصل فريق برشلونة عن الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر ترتيب &"الليغا" لا يقلقه على الإطلاق، مشيراً إلى أنّ هدفه ينصب على الوصول إلى شهر مارس المقبل مع وجود فرص للتتويج بالثلاثية، أي لقب الدوري الإسباني وكأس الملك ولقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورد إنريكي قائلاً "الفارق أربع نقاط؟، ليست حاسمة. في هذا الدوري كنا متصدرين بفارق أربع نقاط ثم تلاشت سريعا".

أما عن الشكوك حول وضع الفريق، فقال مازحاً "لا أقرأ الانتقادات منذ زمن بعيد. لقد أوصاني بذلك الطبيب"، مبرزاً أنّ فريقه يبحث عن الفوز عن طريق "الأداء الجيد" وأنّه حينما يتم اللعب "بشكل جذاب وجميل" فإن برشلونة تكون له خيارات عديدة للفوز.

وأوضح إنريكي بقوله: "أحب أن يلعب فريقي كرة قدم جيدة، هذا يعني أن هناك مباريات قد لا تتمكن خلالها من تقديم أداء جيد ولكن في النهاية تحصل على النقاط".

وحول التغييرات التي اعتاد إجراءها على تشكيلته الأساسية أشار إلى أنّه لا يضع "اللاعبين الـ11 الأساسيين من المباراة السابقة كي يخوض بهم المواجهة التالية".

وأضاف "سنستمر في التغيير، التعديل والتطوير. لست محبطا مما يحدث حتى الآن"، معترفاً في الوقت ذاته بأنه عند الحديث عن النتائج فإن هناك فرقا أوروبية مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ وتشيلسي تحقق "أرقام أفضل".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد &المتصدر، لكنه يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن حامل اللقب، أتلتيكو مدريد، الذي يتواجد في المركز الثالث .


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف