رياضة

أبدى سعادته الكبيرة بسير أبنائه على خطاه في كرة القدم

زيدان: يوم استلامي "المنديل" كان الأسعد في حياتي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان أن اليوم الذي أخبره فيه فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني برغبته بضمه إلى صفوف النادي الملكي في أغسطس من عام 2000 كان الأسعد في حياته.

وكشف النجم الدولي الفرنسي السابق عن سر المنديل الذي حمل توقيع رئيس نادي ريال مدريد حيث كان ذلك في شهر أغسطس قبل 14 عاماً حينما تعاقد زيدان مع ريال مدريد ليضع بصمة كبيرة في تاريخ النادي الملكي وتاريخه الشخصي.

وقال زيدان الذي يشرف حاليا على تدريب الفريق الثاني بنادي ريال مدريد في مقابلة مع مجلة "فوغ" العالمية التبي تهتم بالموضة وأسلوب الحياة في العالم، بعد تقديمه لإعلان لأحد شركات الأزياء: "في الواقع كنا نتناول العشاء رفقة فلورينتينو بيريز، وكتب بيريز لي على منديل ورقي باللغة الفرنسية: "هل جئت لتلعب في ريال مدريد، فقلت له نعم، وكان ذلك اليوم من أسعد أيام حياتي".

وعن كرة القدم قال زيدان المتوج بلقب كأس العالم مع فرنسا عام 1998: "ما يميز لاعب عن آخر هو قدرته على اللعب بشكل مميز، ويمكن للاعب أن يحسن من مستواه ببذل المزيد من الجهد".

وعن فترة المراهقة التي مر بها قال: "عندما اضطررت لمغادرة المنزل في سن الـ 14، كان ذلك صعباً جداً علي، وخاصة في السنة الأولى، كنت في الليل قبل النوم أتذكر عائلتي، كنت طفلاً في ذلك الوقت وكان علي أن أتعلم، لقد كنت أحتاج الغذاء والكساء".

من جانب آخر أبدى زيدان سعادته الكبيرة بسير أبنائه على خطاه في كرة القدم، وقال: "أنا سعيد جدا لأن أولادي يريدون السير على خطاي، وعلاوة على ذلك، إنهم يقومون بأشياء أخرى جيدة غير لعبهم لكرة القدم، ولا يفعلوا أشياء سخيفة"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف