رياضة

توني كروس: لقد كنت محقاً بالإنتقال إلى ريال مدريد

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتقد النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، أن تتويج بلقب كأس العالم للأندية في المغرب، أثبت أنه كان على حق في ترك نادي بايرن ميونخ الألماني والانتقال إلى النادي الملكي.

وكان الدولي الالماني قد انتقل إلى النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 30 مليون يورو ونجح في قيادة الفريق الملكي للتتويج بلقبين حتى الآن في أول مواسمه وهما لقب كأس السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية.

وقال كروس في تصريحات صحفية: "أنا سعيد جدا لفوزي ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية، هذه البطولة هي إضافة جيدة لريال مدريد، نحن عائلة رائعة ولقد اخترت ريال مدريد، والآن انا سعيد للغاية وأعتقد أنني كنت محقا بالانتقال إلى هذا النادي".

وأضاف اللاعب المتوج بلقب كأس العالم الأخيرة في البرازيل مع المانشافت "قبل انتقالي إلى ريال مدريد لم أكن أتوقع ما قد يحدث، لكني اتخذت قراري لأنني كنت أبحث عن تجربة جديدة وأجواء جديدة، أعتقد أنني كنت محظوظا جدا بالانتقال إلى ريال مدريد".

من جانب آخر أكد اللاعب الألماني أن العام 2014 انتهى بصورة رائعة بالنسبة له وللفريق، مشيرا إلى أنه يتوقع حصد المزيد من الالقاب في العام المقبل 2015.

وقال كروس في هذا الصدد: "لقد كان عام 2014 مليئا بالأحداث الرائعة، لقب كأس العالم لا يمكن الحصول عليه في كل عام، ولكن الفوز به في البرازيل أعتبره أمرا خاصا ورائعا، ألمانيا انتظرت كثيرا من أجل تحقيق ذلك الأمر وعام 2014 رائع بشكل عام وهناك الكثير من الأحداث لتذكرها".

وختم كروس تصريحاته قائلا: "نحن الآن نسعى للتتويج بكأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، أعتقد أن منافسينا على المستوى المحلي هما أتليتكو مدريد وبرشلونة، وكذلك هما منافسينا على لقب دوري الأبطال إلى جاني لبايرن ميونيخ وتشلسي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف