رياضة

خضيرة: سأكون سعيداً في حال تجديد عقدي مع ريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني رغبته يتمديد عقده مع النادي الملكي، واضعا بذلك حدا للشائعات التي تكهنت برغبته في الرحيل عن بطل العالم وأروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واعترف الدولي الألماتي بأنه سيكون سعيدا جدا في حال تجديد عقده مع ريال مدريد والذي ينتهي في يونيو حزيران المقبل، حيث قال في تصريحات لصحيفة "شتوتغارتر ديكسون" ونقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية: "أنا راضٍ عن نفسي من الناحية المادية ومؤمن بفرصي في اللعب مع الفريق،أنا محب للمنافسة القوية".

وأضاف "إذا وجدنا الحل المناسب لتمديد عقدي فإني سأكون في غاية السعادةن أنا واثق جدا &من انه سيكون لي في الوقت القريب فرصة في اللعب".

وعاش خضيرة عاما عاني خلاله من الكثير من المشاكل الجسدية، إلى جانب مشاكل إمكانية استمراره مع النادي الابيض، ومع ذلك أبدى اللاعب الألماني استعداده للقتال من أجل الحصول على مكان له للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال خضيرة في هذا الصدد: "سأحاول العودة إلى مستواي المعهود، وأستعيد لياقتي البدنية، لدي ثقة كبيرة لأحصل على فرصتي في اللعب".

من جانب آخر أشاد خضيرة بمواطنه توني كروس الذي يقدم مستويات رائعة في اول مواسمه مع الفريق الملكي وقال: "إنه يفعل أشياء ليست عادية، في غضون عام ونصف العام بات لاعبا أساسيا ولا غنى عنه في تشكيلة فريقنا".

شار إلى أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع خضيرة البالغ من العمر 27 عاما بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا ، ودفع النادي الملكي لشتوتغارت 14 مليون يورو ، ووقع خضيرة على عقد لمدة 5 سنوت وسينتهي هذا العقد في نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف