رياضة

سانشيز: قرار الانتقال لأرسنال صائباً ولست نجم الفريق

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتبط النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنكليزي الحالي مررا بالانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انتقاله إلى الغنرز قادما من برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

وربطت عدة تقارير صحافية المهاجم التشيلي البالغ من العمر 26 عاما بالانتقال إلى الريدز في الصيف الماضي، بتوصية من مدرب الفريق، الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز، الذي أوصى إدارة ناديه وقتها بدفع مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لضم الدولي التشيلي.

لكن اللاعب السابق لاودينيزي الإيطالي رفض فكرة الانتقال الى ليفربول وفضل الانتقال إلى ملعب الإمارات إلى جانب كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وفي مقابلة أجريت معه مؤخرا، ونقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية كشف سانشيز عن سعادته باتخاذ قرار الانضمام الى ارسنال، مدعيا أنه كان يحب الحياة في لندن.

وقال سانشيز: "عندما تتخذ قرارا عليك أن تقنع نفسك بأن هذا القرار هو الأفضل، وأنه من المستحيل معرفة ما كان يمكن يحصل مستقبلا، حتى الآن، ومع القليل من الوقت، أنا سعيد جدا في أرسنال".

وأضاف "ألعب في دوري أعشقه والنادي رائع وزملاء الفريق من أفضل ما يكون والمدرب معروف عالميا ويهتم كثيرا بلاعبيه، الناس هنا تعاملني بصورة جيدة وأعمل على استكشاف المدينة حاليا ولكنها جميلة للغاية، في الواقع أقضي وقتا طيبا".

من جانب آخر نفى سانشيز اعتبار نفسه نجم الفريق الأول، مشيرا إلى أن أرسنال يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المعروفين عالميا، وقال: "أنا مجرد لاعب في هذه المجموعة، بدأت الأمور بصورة جيدة ولكن هذه القصة لا تزال بدون عنوان، حيث سيكتب في النهاية وليس مع البداية".

جدير بالذكر أن سانشيز كان قد رحل عن برشلونة بعد ثلاثة مواسم مع النادي الكاتالوني حيث انضم إليه قادما من أودينيزي الإيطالي عام 2011، وخاض معه 88 مباراة وسجل 39 هدفا، قبل أن ينتقل إلى أرسنال الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف