رياضة

وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة

أوسكار يدخل دائرة اهتمام سان جرمان ويرصد 41.5 مليون جنية لضمه

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

افادت تقارير إنكليزية أن إدارة باريس سان جرمان الفرنسي تستعد لتجهيز عرض ضخم من أجل التعاقد مع البرازيلي الشاب أوسكار "22 عاماًً "نجم وسط تشلسي الإنكليزي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشفت صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية إن إدارة النادي الباريسي ستتقدم بعرضاً أولي يبلغ 41.5 مليون جنية إسترليني لنظيرتها إدارة النادي اللندني من أجل إقناعها بالتنازل عن اللاعب مع فتح باب الانتقالات الصيفية .

وبحسب الصحيفة أن العرض الذي سيقدمه النادي الفرنسي يُعد عرضاً ضخماً ومغرياً ومربحاً للنادي الإنكليزي الذي استقطب اللاعب عام 2012 من نادي إنترناسونالي البرازيلي بقيمة تبلغ 25 مليون جنية إسترليني فقط أي أن البلوز سوف يربح من هذه الصفقة قرابة 16.5 مليون جنية إسترليني وهو ماسوف يتيح لمدرب البرتغالي البرتغالي جوزيه مورينيو عقد عدة صفقات وازنة الصيف المقبل بعد الخسائر المالية التي تعرض لها النادي بنهاية العام المنصرم أثر خروجه من دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات للنسخة الماضية وانتقالهم للعب بالدورى الأوروبى.

واشارت الصحيفة الإنكليزية أن عدد من كشافة النادي الفرنسي تابعوا اللاعب عن كثب طوال الفترة الماضية وأعدوا التقارير عنه وهو ماجعل إدارة النادي الباريسي تتوصل لقناعة بأهمية التعاقد معه .

تجدر الإشارة أن أوسكار لازال يتبقى في عقده مع نادي تشلسي 3 أعوام قادمة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف