رياضة

كلينسمان وفوعتس ينتظران من لوف إحراز كأس العالم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ينتظر الالماني يورغن كلينسمان مدرب المنتخب الاميركي لكرة القدم ومساعده مواطنه برتي فوغتس من منتخب بلادهما بقيادة يواكيم لوف ان يتوج في مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل من 12 حزيران/يونيو الى 13 تموز/يوليو.

وقال كلينسمان في مقابلة نشرتها صحيفة "بيلد"اليوم الاربعاء "جيل برتي احرز كأس العالم عام 1976، وجيلي توج عام 1990. الجيل الحالي يجب ان يكون التالي".

من جانبه، اعتبر فوغتس الذي احرز كمدرب آخر لقب كبير لالمانيا في كأس اوروبا 1996، ان المانيا تملك حاليا "منتخبا رائعا ولم يكن لديها لاعبون اكثر اعدادا فنيا وتكتيكيا" من الجيل الحالي.

واضاف "لم يسبق لمنتخب وطني ان تمت تغطيته واحتضانه من الحالي" من قبل الاتحاد الالماني للعبة، معتبرا ان "مكان اقامة المنتخب في البرازيل هو الافضل على الاطلاق".

ورغم ان كلينسمان وفوغتس هما خصمان للوف في نفس المجموعة السابعة، الا انهما "يتمنيان ان تصبح المانيا بطلة للعالم" للمرة الرابعة بعد 1954 و1974 و1990.

واوضح كلينسمان "بالطبع نتمى الفوز على المانيا من اجل تحقيق خبطة ما، لكني اعتقد بانها ستتأهل قبل ملاقاتنا في الجولة الثالثة الاخيرة في المجموعة".

وتبدأ المانيا مشوارها في الدور الاول بمواجهة البرتغال في 16 حزيران/يونيو، ثم تلعب مع غانا في 21 منه، واخيرا مع الولايات المتحدة في 26.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف