رياضة

ويلبيك وكليفرلي يحتفلان بإقصاء يونايتد بالرقص في شوارع مانشستر

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار ثنائي فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، داني ويلبيك وتوم كليفرلي، عضب جماهير الشياطين الحمر، وذلك بعد انتشار صورا لهم وهم يتراقصان في شوارع مدينة مانشستر، بعد ساعات قليلة من خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مهاجم المنتخب الإنكليزي ويلبيك(23 عاما) وزميله كليفيرلي (24 عاما) سهروا في وسط مدينة مانشستر حتى الساعة الثالثة صباحا بعد ساعات من خروج الفريق من دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني بالهزيمة بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.

ونشرت الصحيفة عدة صور لنجمي الفريق وهما يتمايلان في الشارع رفقة إحدى الفتيات بعد خروجهم من أحد الملاهي الليلية في مدينة مانشستر، مشيرة إلى أن ما قام به اللاعبان سلوك مخزي، ولا يعبر عن انتمائهما للنادي العريق.

كما ذكرت الصحيفة نقلا عن صحيفة مانشستر المسائية أن الجناح أشلي يونغ هو الآخر انضم الى ويلبيك وكليفرلي في ساعات متأخرة وتوجهوا معا الى ملهى ليلي ورقصوا حتى الصباح.

وكان ويلبيك قد شارك بديلاً في الخسارة أمام بايرن ميونخ حيث دخل أرضية ملعب اليانز ارينا في الدقيقة 81 بديلا للاعب الشاب عدنان يانوزاي، بينما لم يشارك كليفرلي في المباراة.

وعلقت الصحيفة على الثلاثي ساخرة: "أنه لأمر مدهش، كانوا يضحكون ويرقصون، ومن المثير للدهشة بعد هزيمتهم يوم الأربعاء أن يبدو الأمر بالنسبة لهم وكأنه لم يكن هناك شيء"، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإنكليزي رفضت التعليق على الأمر.

شاهد الصور:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف