رياضة

دورتموند يغلق الباب في وجه ريال مدريد وبرشلونة ويجدد لغوندوغان

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أغلق نادي بروسيا دورتموند الألماني الباب في وجه الاندية الراغبة بضم لاعب وسط الفريق الدولي الالماني إلكاي غندوغان، وتحديدا العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد اللذان أبديا رغبتهما الكبيرة بضم اللاعب.

ويعتبر غندوغان من أبرز الأسماء التي ارتبطت بقوة بالانتقال إلى الناديين الإسبانيين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن الأخبار القادمة من ألمانيا تشير إلى أن إلكاي غندوغان جدد غقده مع بروسيا دورتموند حتى 30 يونيو 2016.

وأعلن النادي الألماني قرار تجديده لعقد اللاعب عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، كما نشر صورة للاعب خلال توقيعه على العقد الجديد رفقة رئيس النادي هانز يواكيم فاتسكه.

ونقل موقع النادي تصريحات اللاعب بعد توقيعه العقد، حيث قال: "أنا ممتن جدا لفريقي لأنه سوف يمنحني الفرصة لامواصلة معه ولأكون جزءا من هذا الفريق، سأبذل كل جهد ممكن لمساعدة زملائي قريبا ".

وكان غوندوغان البالغ من العمر 23 عاما قد تعرض للاصابة خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الالماني بنظيره البارغوياني منتصف شهر اعسطس الماضي ،حيث أنه لم يلتحق بصفوف فريقه منذ ذلك الوقت، وهي الإصابة التي قد تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم.

يذكر أن غوندوغان هي واحدا من أهم لاعبي بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني كما أنه يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الساحة الأوروبية، مما جعل منه هدفا لأبرز الأندية الأوروبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف