رياضة

برشلونة يجدد رغبته بالتعاقد مع المدافع الدنماركي دانييل آغير

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني جدد اهتمامه بضم اللاعب الدنماركي دانييل آغير مدافع ليفربول الإنكليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن اذاعة "كادينا سير" الاسبانية، فإن المدافع الدنماركي عاد من جديد ليشغل اهتمام إدارة النادي الكاتالوني من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة الى أن برشلونة يسعى لضم المدافع الدنماركي دانيل آغير قلب دفع ليفربول الانكليزي، بعد فشل إدارة النادي الكاتلوني في جلب البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى مواطنه دافيد لويز مدافع تشلسي الإنكليزي.

يشار الى أن دانيل آغير أصبح الخيار الأول لبرشلونة بعد أن كان يطمح لضم تياغو سيلفا أو ديفيد لويز، كما يعد دانيل آغير لاعباً مثالياً لدفاع البرسا بحكم تجربته الطويلة في البريمرليغ، كما أن ثمنه مناسب للإدارة حالياً.

ويرتبط آغر مع ليفربول في عقد يمتد حتى يوم 30 يونيو 2014، ويسعى النادي الكاتلوني للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، خصوصا وأن ثمن اللاعب لن يكون مبالغا فيه كما هو الحال مع دافيد لويز، إذ توقت الصحيفة أن تصل قيمته إلى 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها برشلونة للتعاقد مع اللاعب الدنماركي، إذ حالول ضمه الصيف الماضي وكان أحد أبرز المرشحين بالنسبة للمدرب السابق تيتو فيلانوفا الذي كان يسعى لضمه، حيث رفض وقتها ناديه عرضا بقيمة 17 مليون مليون يورو.

ومن المتوقع أن يوافق النادي الإنكليزي على رحيل دانييل آغير خصوصا وأنه لم يلعب سوى 19 مباراة في الدوري هذا الموسم في ظل عدم اعتماد المدرب برندان رودجرز عليه، وتفضيله لكل من السلوفاكي مارتن سكرتل والفرنسي مامادو ساخو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف