رياضة

الأوكراني فلاديمير كليتشكو يتحدى البلغاري بوليف

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الالماني كاله ساويرلاند وكيل اعمال الملاكم البلغاري كوبرالت بوليف الخميس ان الاتحاد الدولي للملاكمة ارغم بطل العالم في الوزن الثقيل الاوكراني فلاديمير كليتشكو على الدفاع عن لقبه في مواجهة موكله.

واشار ساويرلاند الى ان "المفاوضات بدأت مع معسكر كليتشكو، لكن تاريخ ومكان اللقاء لم يحددا بعد".

وسيؤجل هذا النزال طموحات كليتشكو، بطل العام حسب تصنيف الاتحاد الدولي والمنظمة العالمية والجمعية العالمية، للجمع بين الالقاب الاربعة باضافة لقب المجلس العالمي.

وكان فلاديمير كليتشكو عبر مؤخرا عن رغبته في الفوز بلقب بطل العالم حسب تصنيف المجلس العالمي الذي تخلى عنه شقيقه الاكبر فيتالي من اجل دخول المعترك السياسي وكان من الناشطين في الاحتجاجات الاخيرة في اوكراينا.

وسبق ان اعلن فيتالي كليتشكو (42 عاما و01ر2 م) انه سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وصرح فلادمير بعد فوزه في نيسان/ابريل على متحديه الاسترالي اليكس لياباي بالضربة الفنية القاضية في الجولة الخامسة من النزال الذي اقيم على حلبة اوبرهاوزن الالمانية "حملي هو بجمع الالقاب الاربعة. لم احمل بعد حزام المجلس العالمي".

وكان الفوز الثاني والستون لفلاديمير كليتشكو (38 عاما)، منها 53 بالضربة القاضية مقابل 3 هزائم.

من جانبه، اكد بوليف (33 عاما و94ر1 م) ان "فلاديمير لم يواجه اي مشكله عندما يلاقي ملاكما مثل لياباي، وعندما سيصعد الى الحلبة لمواجهتي سيكون الامر مختلفا".

وأضاف بوليف المولود في العاصمة صوفيا ولم يعرف طعم الهزيمة في 20 مباراة "سوف اظهر للعالم باكمله ان كليتشكو ليس الة لا تقهر واحقق بالتالي حلمي بالفوز عليه".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف