رياضة

رغم أنه أصبح في التاسع والثلاثين من عمره

بيكهام يلمح إلى إمكانية عودته إلى الملاعب

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

المح النجم الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام انه قد يعود عن اعتزاله واستئناف مسيرته الكروية مجددا رغم انه اصبح في التاسع والثلاثين من عمره.

وقال بيكهام في وثائقي تبثه شبكة "بي بي سي" البريطانية الاثنين المقبل: "الان عندما انا اتابع مباريات كرة السلة (في ميامي الاميركية)، وعندما تشاهد رياضيا في قمة عطائه فهذا الامر يجعلني اشعر بالرغبة مجددا (بالعودة الى الملاعب)".

وواصل "اريد العودة الى اللعبة مجددا ثم افكر في قرارة نفسي: هل بامكاني اللعب مجددا؟ هل بالامان ان اعود؟ هل ساعود عن قرار اعتزالي ومعاودة اللعب مجددا؟".

واعلن بيكهام اعتزاله اللعب العام الماضي بعد تجربة قصيرة مع باريس سان جرمان الفرنسي وهو يعمل الان على اطلاق فريق كروي في ميامي للمشاركة في الدوري الاميركي "ام ال اس"، وقد المح الى امكانية اللعب في صفوفه.

وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني ولوس انجليس غالاكسي الاميركي وميلان الايطالي بهذا الصدد: "لم يكن هناك يوما مالكا يلعب في الفريق، لكن ربما (يحصل هذا الامر).

والوثائقي الذي ستبثه "بي بي سي" تحت اسم "ديفيد بيكهام: الى المجمهول" ويتحدث عن مغامرة ال800 مايل (1287 كلم) التي قام بها النجم الانكليزي السابق في غابة الامازون قبيل انطلاق مونديال 2014 الذي تحتضنه البرازيل من 12 الشهر الحالي الى 13 الشهر المقبل.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف