رياضة

بعد راكيتيتش.. برشلونة يوجه أنظاره صوب كوكي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال إدارة نادي برشلونة عاقدة العزم على تعزيز صفوف الفريق الكاتالوني استعدادا للموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، وذلك بعد الموسم الكارثي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو.

ويبدو أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى جاهدة لتعزيز خط الوسط بالدرجة الأولى، حيث بات الاهتمام منصبا خلال الأيام الماضية على استقدام لاعبين اثنيين يقدمان الاضافه إلى هذا المركز المهم في صفوف الفريق، واللاعبان هم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية، والإسباني كوكي لاعب أتليتكو مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن راكيتيتش المتوج مع فريقه بلقب الدوري الأوروبي بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة وبعض الصحف أكدت هذا الأمر، لكن إدارة نادي إشبيلية لم تنفي أو تؤكد وجود أي اتفاق مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى المفاوضات بيم الطرفين دخلت مراحلها الأخيرة، ومن المتوقع ان يتم الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة قبل كاس العالم، التي ستكلف خزينة برشلونة حوالي 20 مليون يورو.

وانتقل راكيتيتش الى اشبيليه موسم 2010-2011 قادما من شالكه الألماني مقابل 2.5 مليون يورو، وكان موسمه الأخير مع الفريق هو الأفضل له، حيث سجل 15 هدف (12 في الليغا وثلاثة في الدوري الاوروبي )، هذا بالاضافة الى تمريراته الحاسمة.

أما بخصوص كوكي فقالت الصحيفة الكاتالونية إنه الخيار الثاني لتعزيز الفريق للموسم القادم، حيث أشارت الى أنه وعلى الرغم من رغبة رئيس أتليتكو مدريد انريكي سيريزو في الاحتفاظ بالاعب في الموسم المقبل، إلا أن المفاوضات قد تجعله يغير رأيه بشأن تسريح لاعب الفريق.

إدارة النادي الكاتالوني لم تغلق الباب يشأن كوكي على الرغم من ان قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تقدر بـ60 مليون يورو ، ومن المتوقع إدراج جناح برشلونة الشاب كريستيان تيو في الصفقه من اجل تخفيض سعر اللاعب.

وختمت الصحيفة تقريرها أنه وبعد اقتراب كل من سيسك فابريغاس وألكسندر سونغ من الرحيل عن كامب نو، فإنه ينبغي تعزيز الفريق بعناصر جديدة، حيث يبدو أن راكيتيتش وكوكي هما أقوى المرشحين للعب لبرشلونة في الموسم المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف