رياضة

ماركا ترد على موندو ديبورتيفو: 94 مليون تقرب سواريز من الريال

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم الأورغوياني لويس سواريز الشغل الشاغل لدى وسائل الإعلام الإسبانية في سوق الانتقالات المقبلة، فمهاجم ليفربول الإنكليزي مطلوب بقوة لدى العديد من الاندية الأوروبية الكبرى وفي مقدمتها العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

فيعد أن ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية عن أن النجم الأورغوياني بات هدف برشلونة الأكبر خلال المبركاتو الصيفي الحالي وأنه بات قريبا من الانتقال إلى الفريق الكاتالونب، خرجت صحيفة "ماركا" المقربة من اسوار النادي الملكي وأكدت بأن اللاعب أصبح قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أبدت استعدادها لتقديم عرضا لنادي ليفربول بقيمة 94 مليون يورو، مشيرة إلى أن قيمة هذا العرض قد تكون كفيلة بتقريب سواريز من ملعب سانتياغو برنابيو بعد نهائيات كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة سواريز للعب مرة أخرى في الدوري الإنكليزي الممتاز مع صفوف الريدز، باتت صعبة للغاية خصوصا بعد أن لعب دورا كبيرا في إقصاء منتخب الأسود الثلاثة من كأس العالم بتسجيله هدفي الفوز.

وفي سياق متصل أضافت الصحيفة لأن ريال مدريد سيعتمد بشكل كبير في تعزيز صفوفه في الموسم المقبل على اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلدانهم في كأس العالم، وفي مقدمة تلك الأسماء يبرز، الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، وزميله في الفريق، التشيلي أرتورو فيدال، والألماني توني كروس والإيطالي ماركو فيراتي.

وجاء هذه التقرير بعد ساعات قليلة من التقرير الذي نشرته الصحيفة الكاتالونية، والذي أكدت من خلاله بأن المفاوضات بين إدارتي برشلونة وليفربول وصلت لمراحل متقدمة للغاية وتم الحديث مع إدارة نادي ليفربول حول انتقال اللاعب إلى كامب نو، مشيرة إلى أن برشلونة على استعداد لإدراج التشيلي ألكيسيس سانشيز ضمن الصفقة كورقة ضغط على النادي الإنكليزي.

جدير بالذكر أن سواريز الذي قدم موسما رائعا مع الريدز ونجح في تسجيل 31 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، كما أنه توج مجهوداته بالحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، أكد في أكثر من مناسبة أنه محب للحياة في ليفربول وليس لديه أي أفكار لترك فريقه.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف