رياضة

الصفقة ستكلف النادي الانكليزي 6.5 مليون باوند لمصلحة ملقة

الحارس الأرجنتيني كاباييرو يوقع رسمياً لمانشستر سيتي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وقع&نادي مانشستر سيتي الانكليزي مع الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس مرمى ملقة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز صفوف السيتزن.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن بطل الدوري الانكليزي على بعد خطوة واحدة فقط من إتمام تعاقده رسمياً مع الحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو مقابل 6.5 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحارس الأرجنتيني الذي كان مطلوباً في برشلونة الإسبانية تواجد في مدينة مانشستر لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية والاتفاق على كافة التفاصيل في عقده الجديد مع النادي الانكليزي حيث سيمتد لـ3 اعوام&في ملعب الاتحاد.

وأشارت إلى أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يرغب في خلق منافسة قوية مع الحارس الانكليزي جو هارت من أجل رفع مستواه وإبقائه ثابتاً بعد سلسلة أخطاء في الموسم الماضي أدت إلى وضعه على مقاعد الاحتياط لمصلحة الحارس الروماني كوستل باتيليمون الذي رحل رسمياً إلى سندرلاند هذا الصيف.

وكان كاباييرو مطلوباً من عدة أندية أوروبية من بينها برشلونة الإسباني وموناكو الفرنسي لكن رغبة الحارس الأرجنتيني في العمل مع مدربه السابق في ملقة حسمت الأمور تماماً لمصلحة الانتقال إلى ملعب الاتحاد حيث يلعب بطل الدوري الانكليزي الممتاز.

وقد وقع كافاييرو (32 عاما)، عقدا يمتد على ثلاثة أعوام، من دون أن يكشف النادي قيمة الصفقة، وهو سيكون الى جانب حارس مرمى منتخب إنكلترا جو هارت، وهو الحارس الأساسي لبطل الدوري.

وعبر الحارس الأرجنتيني عن فرحته للانضمام الى الفريق الإنكليزي، "في تحد جديد وبطولة جديدة وضمن فريق جديد يضم حارسا عظيما مثل جو هارات"، مؤكدا في الوقت عينه سعيه الى "المنافسة على موقع الحراسة الأول".

&
&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف