رياضة

في إشارة منها إلى لويس سواريز

صحيفة إنكليزية: ليفربول يتخلص من العضاض والعنصري والغطاس

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هجوما لاذعا على النجم الأورغوياني لويس سواريز المهاجم السابق لليفربول الإنكليزي، وذلك بعد ساعات من إعلان انتقال اللاعب المشاكس الى صفوف برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول تمكن أخيرا من التخلص من المهاجم الذي وصفته بالمشاكس والعضاض والغطاس والغشاش والعنصري إلى برشلونة الإسباني مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، في إشارة واضحة منها إلى تصرفات النجم الأورغوياني التي اقترفها خلال تواجده في الدوري الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنكليزي اتخذت قرار بيع اللاعب لأنها لم تعد قادرة على تحمل تصرفاته، كما أنها لا تريد أن تشوه صورة النادي، لذلك يجب أن تكون الإدارة سعيدة بالتخلص من هذا اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين برشلونة وليفربول لضم سواريز لم تكن صعبة كما كان يتوقعها الكثيرين، لأن النادي الأحمر كان هو الأكثر اهتماما بالتخلص من اللاعب وتصرفاته البذيئة حسب ما ذكرته الصحيفة.

واستشهدت الصحيفة في تقريرها بتصرفات المهاجم الأورغوياني سواء في الدوري الإنكليزي أو في الدوريات الأخرى أو حتى خلال مشاركاته مع منتخب بلاده.

واستذكرت الصحيفة عضات سواريز في مسيرته حيث كانت العضة الأولى عندما كان في صفوف اياكس امستردام الهولندي وكان الضحية اللاعب المغربي الاصل عثمان بقال من نادي ايندهوفن واوقفه الاتحاد المحلي سبع مباريات عام 2010. &

اما الثانية فكانت في صفوف ليفربول عندما عض مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش فاوقفه الاتحاد الانكليزي الموسم الماضي 10 مباريات.

وكانت الثالثة والأخيرة مع المنتخب الأورغوياني عندما قام بعض مدافع ايطاليا جورجيو كييلني خلال مواجهة المنتخبين في الدور الاول من المونديال &فواجه عقوبة الايقاف لفترة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاكل سواريز لم تقتصر على عض المنافسين، بل اتهمته بالعنصري وذلك على خلفية اتهامه بتوجيه كلام عنصري باتجاه مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي باتريس ايفرا خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي عام 2011، قبل أن يرفض سواريز مصافحة ايفرا في المواجهة التالية بينهما في العام 2012.

كما وصفت الصحيفة سواريز بالغشاش واستشهدت بلمسه الكرة بيده قبل تسجيل هدف الفوز لفريقه في كانون الاول/يناير الماضي في الدور الثالث من مسابقة الكأس امام مانسفيلد، ووصفته أيضا بالغطاس بسبب تعمده السقوط داخل منطقة جزاء الخصوم للحصول على ركلات جزاء

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف