رياضة

فاران يطالب ريال مدريد بتحديد مستقبله قبل انطلاق الموسم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يعد النجم الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني واحدا من اللاعبين الواعدين في الفريق الملكي، كما أنه يعتبر مطمعا للعديد من الأندية الاوروبية، وهو الأمر يجعله يفكر جديا في مشواره مع الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "مارك" الإسبانية ان المدافع الفرنسي الشاب طالب إدارة النادي الملكي ومن مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضرورة تحديد مستقبله مع الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن فاران وبعد سنة صعبة عاني فيها من إصابة في الركبة أبعدته عن غالبية مباريات الموسم المنصرم، يريد العودة في الموسم المقبل بقوة من أجل إيجاد مكان أساسي في كتيبة المدرب الإيطالي.

النجم الفرنسي الذي كان قد فرض نفسه كلاعب أساسي في ريال مدريد بفضل عروضه المتميزة في موسمه الثاني مع الفريق الملكي تحت قيادة البرتغالي مورينيو، ولكن هذه العروض القوية أفسدتها إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي أبعدته عدة أشهر عن الملاعب، وحاول خلال تلك الفترة العودة لكنه فشل في ذلك، ما جعله يفقد مكانه في تشكيلة أنشيلوتي الذي كان يعتمد بشكل أساسي على بيبي وراموس.

الصحيفة قالت بأن فاران أصبح لاسقا تماما للعب، ما جعله يطالب يضرورة الاجتماع مع أنشيلوتي وإدارة الفريق وذلك من اجل تحديد مكانته في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن رغبة فاران بضرورة تحديد مستقبله جاءت بسبب قلة مشاركته في الموسم الماضي في ظل تواجد بيبي وراموس، لذلك فإنه يسعى لإيجاد مكان أساسي في الموسم المقبل.

وحسب الصحيفة فإن عدم تغيير الوضع بالنسبة للاعب الفرنسي قد يجعله يتجه نحو تغيير وجهته إلى أحد الأندية العديدة التي تسعى للظفر بخدماته، وتحديدا تشلسي الإنكليزي الذي أوصى مدربه البرتغالي مورينيو بضرورة التعاقد معه لترميم الخط الخلفي للبلوز.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يعرف فاران بشكل جيد حيث أشرف على تدريبه لموسمين في ريال مدريد، كما سبق له أن منحه الفرصة ليكون أحد العناصر الرئيسية في تشكيلة الفريق الملكي في الموسم قبل الماضي.

ومن المتوقع أن يستعين النادي الملكي بخدمات كل من الأسطورية الفرنسية زيدان ومواطنه كريم بنزيمة لردع أي محاولة رحيل لمواطنهما فاران، علما أن الدور الكبير في قدوم اللاعب إلى الفريق الملكي عام 2011 قادما من صفوف لانس الفرنسي مقابل 10 مليون يورو، كان لزيدان الذي كان يشغل وقتها منصب المدير الرياضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف