رياضة

بودولسكي يضع مواطنه خضيرة في موقف محرج أمام جماهير الريال

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنكليزي، مواطنه سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، في موقف محرج للغاية أمام جماهير النادي الملكي، وذلك خلال احتفالات الالمان بتتويجهم بلقب كأس العالم في برلين.

بودولسكي استغل سؤال أحد المراسلين الذي وجهه لسامي خضيرة حول وجهته المقبلة في الموسم الكروي المقبل، قبل أن يفاجئ الجميع ويجيب على السؤال بدلا من خضيرة ويصرخ بصوت عال أمام الكاميرا "آرسناااااااااال"، في إشارة واضحة منه على ما يبدو إلى احتمال اتخاذ خضيرة قراره واعتزامه الرحيل عن ريال مدريد والتوجه إلى ملعب الإمارات خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي ذلك بعد ايام قليلة على التقارير التي رجحت انتقال النجم الالماني إلى صفوف أرسنال، حيث ذكرت التقارير أن إدارة النادي الملكي وافقت على بيع اللاعب إلى الغنرز، ومن المنتظر أن يوقع على عقد لمدة خمس سنوات مقبلة مع النادي اللندني.

وأوضحت المصادر أن خضيرة سيحصل بناء على عقده مع أرسنال على 10 مليون يورو في الموسم الواحد، وعلاوة على ذلك فقد أشارت إلى أن التوقيع على اتفاق نهائي بين الطرفان سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

ووفقا للمصادر فإن سامي خضيرة قرر الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو لأنه بات لا يشعر بأي اهتمام او قيمة داخل أسوار النادي الملكي على الرغم من الدور الكبير الذي لعبه مع الفريق.

في الوقت نفسه أبدى النجم الألماني حبه للنادي الإنكليزي، كما أنه في حال انتقاله سيصبح خامس ألماني داخل ملعب الإمارات بعد مسعود أوزيل، بير ميرتساكر ولوكاس بودولسكي وسيرغي غنابري.

يذكر أن اسم اللاعب ارتبط في الانتقال الى العديد من الأندية أبرزها تشلسي الإنكليزي، حيث يسعى مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو لجلب اللاعب بعدما أشرف على تدريبه عندما كان مدربا للفريق الملكي.

شاهد الفيديو:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف